جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«شبرا الخير» ترسل 10 أطنان سلع غذائية لأهالي غزة

بالتعاون مع الهلال الأحمر..

أرسلت جمعية شبرا الخير، أول وأكبر جمعية خيرية شبابية في القليوبية، بالتنسيق مع الهلال الأحمر المصري، نحو 10 أطنان من السلع الغذائية لأهالي غزة.

قام المتطوعين في شبرا الخير بالتجهيز للحملة منذ أسبوعين، ونجحوا في تجميع 10 أطنان من السلع الغذائية وخاصة الأرز والمكرونة، ونسقوا مع الهلال الأحمر في مصر، وقاموا بتسليم كميات السلع لهم تمهيدا لتوصيلها لأهالينا في غزة.

يقول ايهاب فاروق رئيس ومؤسس جمعية شبرا الخير: “تم توفير كميات السلع الغذائية من متبرعي جمعية شبرا الخير لمطبخ الهلال الأحمر المصري بهدف عمل وجبات وتوزيعها في شهر رمضان المبارك على أخواتنا في غزة على الحدود المصرية”.

Ads

وأضاف فاروق: “بدون مشاركة متبرعي شبرا الخير لكان من الصعب علينا توفير تلك الكميات الكبيرة بالنسبة لنا في وقت قصير جدا.. الدعم ليس الأخير حيث نستهدف أن نرسل بشكل دوري كميات أخرى من السلع دعما لأهالينا في غزة باذن الله”.

أوضح مؤسس الجمعية أنه تم الإعلان على منصات شبرا الخير لتلقي المساعدات لأهالي غزة وهو ما لاقى استجابة كبيرة من غالبية المتبرعين.. “قرر شباب شبرا الخير عدم الوقوف والاكتفاء بالدعاء فقط لما يحدث لأخواتنا في غزة وقرروا عمل شيء إيجابي يسهم في تخفيف الأعباء عليهم”.

“شبرا الخير” هي أول وأكبر جمعية خيرية شبابية في مدينة شبرا الخيمة ومحافظة القليوبية، تم تأسيسها وإشهارها تحت رقم (2491) لعام 2018 بعد موافقة وزارة التضامن الاجتماعي وفقا لأحكام القانون 70 لعام 2017 ولائحته التنفيذية ثم وفقت أوضاعها وفقا لقانون 149 لعام 2019 وفقا لتوجيهات وزارة التضامن الاجتماعي.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس