جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الريف المصري» توفر السلع الغذائية لمنتفعى الـ1.5 مليون فدان بأسعار مخفضة طوال رمضان

كشف اللواء أركان حرب مهندس عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصري الجديد – المسئولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومى لاستصلاح واستزراع وتنمية 1,5 مليون فدان، عن توفير جميع السلع الغذائية الأساسية واللحوم للمنتفعين بأراضى المشروع على مدار شهر رمضان المبارك وطوال العام.

وذلك بأعلى جودة ممكنة وبأسعار تنافسية مخفضة بنسب تتراوح ما بين 15 و30% عن سعر السوق.

مؤكداً قيام الشركة بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لمضاعفة الكميات المعروضة بمنافذها خلال شهر رمضان، من أجل تلبية احتياجات جميع المواطنين من سكان مناطق المشروع والمنتفعين بأراضيه.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التى قام بها اللواء عمرو عبد الوهاب لمنطقة غرب المنيا وتفقده لمنفذ بيع المنتجات الغذائية التابعة للشركة هناك.

منتجات غذائيه

Ads

حيث شدد خلال لقائه بقيادات المناطق والعاملين بمنافذ بيع المنتجات الغذائية بأراضى المشروع على ضرورة توفير كميات كبيرة من اللحوم الطازجة بأنواعها والدواجن والأسماك.

وكذلك مختلف المواد والسلع الغذائية الأساسية والإستراتيجية، بما يلبى احتياجات رواد المنافذ من المستهلكين وبأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق.

توافر السلع بالمنافذ

كما شدد اللواء عمرو عبد الوهاب على ضرورة مواصلة فرض المتابعة اليومية من الشركة على منافذ البيع بهدف التأكد من توافر السلع وبالأسعار المقررة.

وذلك فى إطار نهج وخطة عمل شركة تنمية الريف المصرى الجديد فى تفعيل الدور الاجتماعى الذى تضطلع به

تحقيقاً للعدالة الاجتماعية فى حصول عملاء الشركة والمشروع على كافة إحتياجاتهم ومتطلباتهم من المواد الغذائية الأساسية فى محل عملهم وإقامتهم بمواقع الـ 1,5 مليون فدان، وبأسعار مدعمة تساعد على التصدى لغلاء الأسعار.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس