جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«الرعاية الصحية» توقع بروتوكول تعاون مع إيكو ميديكال الإماراتية لجذب الاستثمارات في القطاع

شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، اليوم، توقيع بروتوكول تعاون ثنائي مشترك بين هيئة الرعاية الصحية وشركة إيكو ميديكال الإماراتية.

جذب استثمارات في مجال الرعاية الصحية

وذلك بهدف جذب الاستثمارات والمستثمرين في مجالات الرعاية الصحية والخدمات المساندة المتعلقة بالمجال الصحي، وبخاصةً من دول مجلس التعاون الخليجي وتعزيز السياحة العلاجية في مصر.

مؤتمر الصحة العربي

جاء ذلك خلال فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي “آراب هيلث” 2024، الذي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة الممتدة من 29 يناير إلى 1 فبراير 2024، تحت شعار “تواصل العقول وإحداث التحول في قطاع الرعاية الصحية”.

Ads

السياحة العلاجية

وأوضح  الدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية،  أن هذا التعاون سيساهم في فتح أسواق جديدة للسياحة العلاجية وجذب الاستثمارات الصحية إلى مصر، وبخاصةً من دول مجلس التعاون الخليجي.

فيما أشار  الدكتور السبكي أن الدولة  تستهدف جذب كبرى الاستثمارات وتنمية السياحة العلاجية في مصر لزيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي وتعزيز النمو الاقتصادي بها.

فرص استثمارية

واتفق الجانبان، من خلال توقيع بروتوكول التعاون على قيام شركة إيكو ميديكال الإماراتية بجذب وجلب الاستثمارات بمختلف أشكالها وأنواعها إلى هيئة الرعاية الصحية في مصر.

بما في ذلك الاستثمار في المجال الصحي والطبي، وكذلك تقديم الخدمات المساندة والداعمة لهذا القطاع في جميع محافظات تطبيق منظومة هيئة الرعاية الصحية في مصر.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس