جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

وظائف شاغرة تطرحها «أمازون» للعمل في مستودعها الجديد بالعاشر من رمضان

بعد استحواذها على «سوق دوت كوم»..

أعلنت أمازون، عن وظائف شاغرة بعد إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد “أمازون مصر Amazon.eg”، كبديل لموقع “سوق دوت كوم” المملوك للشركة، والتي استحوذت عليه عام 2017 في صفقة لم يتم الإعلان رسمياً عن قيمتها، إلا أن التقارير حينها أشارت إلى اقتراب قيمتها من مليار دولار.

 

مستودع العاشر من رمضان

وافتتحت شركة “أمازون” مستودعًا بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية ، ليصل بذلك استثمارات الشركة في مصر إلى مليار جنيه.

 

وظائف شاغرة

وعبر موقعها الرسمي أعلنت أمازون عن عدد من الوظائف الشاغرة في مصر، عبر موقعها الرسمي للتوظيف، وذلك ضمن خطة الشركة للتحول من العمل تحت العلامة التجارية “سوق دوت كوم” إلى “أمازون”، وطلبت في وظائفها الشاغرة متخصصين في المبيعات ومهندسين في “السوفت وير”، وكذلك مشرفين ومديري حسابات ، موضحة أ، فتح باب التقديم للوظائف المذكورة سيكون خلال الأيام القليلة القادمة، وسيكون متاح للجميع التقديم، وتتوزع الوظائف بين محافظات القاهرة والإسكندرية والغربية.

وصرح رونالدو مشحور، نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمواصفات هذا المستودع والذي يقع على مساحة 28 ألف متر مربع، ويعتبر جُزءاً من استثمارات الشركة في مجال الخدمات اللوجستية بالسوق المصرية.

 

اقرأ المزيد : سهم «بايونيرز» يترقب مستويات سعرية أعلى

 

 

موقع أمازون مصر

وأكدت الشركة استمرار موقع أمازون مصر في تقديم خدمة التوصيل المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها على 350 جنيها، مع توفر خياري التوصيل الفوري في نفس اليوم والتوصيل في اليوم التالي في بعض المدن المحددة داخل مصر.

وتستثمر الشركة أكثر من مليار جنيه في مصر، وتوفر ما يزيد على 3000 وظيفة، وتمتلك أكثر من 15 محطة توصيل على مستوى الجمهورية ، ونشر الموقع الرسمي لوظائف أمازون نحو 85 وظيفة شاغرة في نحو 15 تخصصاً مطلوباً لفرعها الجاري افتتاحه بمصر بعد تغيير العلامة التجارية لسوق دوت كوم التي استحوذت عليها منذ عدة سنوات.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس