جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

وزير الطيران يلتقى وفدًا إماراتيًا لبحث فرص الاستثمار فى «النقل الجوى»

استقبل الفريق محمد عباس وزير الطيران المدنى وفدا إماراتياً كبيراً ضم ممثلى عدد من شركات الطيران والشحن الجوى والنقل الجوي وخدمات الطيران بدولة الإمارات العربية المتحدة.

التعاون في مجال النقل الجوي

وذلك لبحث آفاق التعاون المشترك وسبل تعزيز الشراكة والاستثمارات بين مصر والإمارات فى مختلف أنشطة النقل الجوى.

وخلال اللقاء استعرض وزير الطيران أهم المشروعات التنموية بقطاع الطيران المدني واستراتيجية الوزارة في تطوير منظومة النقل الجوي بجميع شركاتها وهيئاتها التابعة فى ضوء استراتيجية التنمية الشاملة ورؤية الدولة المصرية  2030 .

زيادة الحركة الجوية

Ads

كما تناول اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لتعزيز التعاون والتكامل في مختلف  الأنشطة من بينها زيادة الحركة الجوية وشحن البضائع والصيانة والأعمال الفنية والتدريب وتبادل الخبرات.

وأكد الفريق محمد عباس أن وزارة الطيران المدني تولى اهتماماً كبيراً لتعزيز التعاون مع الإمارات، موضحاً أن الوزارة ممثلة فى كافة الشركات والهيئات التابعة لها حريصة على تقديم كافة التسهيلات، بما يسهم في إقامة شراكة قوية بين البلدين ويحقق المصالح المشتركة بينهما فى مجال الطيران.

استثمارات في قطاع الطيران

ومن جانبه أعرب الوفد الإماراتى عن سعادته بهذا اللقاء المثمر وتطلعه إلى مزيد من التعاون والشراكة بين البلدين مشيداً بالطفرة التنموية التي تشهدها جمهورية مصر العربية فى مختلف المجالات.

ومن بينها قطاع الطيران المدنى الذى يشهد تطورا كبيرا ويعد من القطاعات الواعدة القادرة على جذب مزيد من الاستثمارات لما يشهده قطاع الطيران فى مصر من مشروعات تحديث  البنية التحتية وتطوير منظومة النقل الجوى.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس