جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

وزير التنمية المحلية يتابع التزام التجار بأسعار السلع الأساسية من الخضروات والفاكهة

طالب اللواء هشام أمنه وزير التنمية المحلية التجار بسوق الجملة في أكتوبر، باستمرار دورهم الداعم لجهود الدولة للوقوف إلى جانب المواطنين وتوفير السلع اليومية بأسعار مخفضة وبصفة خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

أشاد اللواء  وزير التنمية المحلية بدور تجار الجملة في سوق الجملة لدعم مبادرات وجهود الدولة وعلي رأسها مبادرة السيد رئيس مجلس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الأساسية للمواطن والتي انطلقت في شهر أكتوبر الماضى وتستمر لمدة 6 شهور

السلع الأساسية

Ads

جاء ذلك خلال تفقد الوزير  واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة سوق الجملة للخضروات والفاكهة بمدينة السادس من أكتوبر وذلك في إطار الاستعدادات لإستقبال شهر رمضان والتأكد من التزام التجار بأسعار السلع الأساسية من الخضروات والفاكهة والاطمئنان علي جودة المعروضات .

حيث بدأت الجولة بتفقد منافذ التجزئة للخضروات والفاكهة بالسوق والمقامة علي مساحة 700 م٢ ويضم علي 18 باكية للخضروات والفاكهة للبيع بالتجزئة بسعر الجملة لتحفيز المواطنين علي شراء احتياجاتهم من السوق .

بالإضافة إلى تفقد منفذ بيع ياميش رمضان الذي يقام علي مساحة 120 م ويضم علي عدد 2 باكية، بالإضافة إلى تفقد منافذ بيع السلع الأساسية الأخرى بأسعار مناسبة داخل السوق لتلبية كافة الاحتياجات الخاصة بالمواطنين من الأرز والزيت والسكر والألبان وغيرها .

كما حرص وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة خلال جولتهما في سوق الجملة بمدينة أكتوبر علي لقاء عدد من كبار تجار الخضار والفاكهة بالسوق، حيث استعرضا معهم آليات ضبط الأسعار فى السوق لبيع الخضروات والفاكهة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس