جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

وزير التموين يحدد موعد إعلان سعر القمح المحلي ويؤكد: سيكون مجزيًا للمزارعين

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم الإعلان عن سعر القمح المحلى خلال اجتماع مجلس الوزراء فى الأسبوع المقبل والذى سيكون سعرا مجزيا للمزارعين .

سعر القمح المحلي

وجاء ذلك على المؤتمر الصحفى الذى عقدة وزير التموين عقب افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء معرض اهلا رمضان ” 2024 الرئيسى. وذلك بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر لتوفير احتياجات المواطنين من كافة السلع الغذائية.

وحضر المؤتمر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وأيمن العشرى رئيس غرفة القاهرة التجارية؛ إذ يستقبل المعرض الجمهور اعتبارا من غد الخميس.

Ads

ويأتى افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسى بمدينة مصر بالتزامن مع توالي افتتاحات معارض أهلا رمضان بالمحافظات، والتي تجاوز عددها 115 معرضا حتى الآن.

معرض رئيسي بعاصمة المحافظة

وتقوم كل غرفة تجارية بالتعاون مع المحافظين بإقامة معرض رئيسي بعاصمة المحافظة وأكثر من ثلاثة معارض أخرى بالمراكز الرئيسية.

هذا بجانب مئات الشوادر بالمراكز الفرعية، بالإضافة إلى مئات من المنافذ المتنقلة التي تجوب القرى والنجوع، والتي تتكامل مع 1200 ركن بالسلاسل التجارية

فضلًا عن 1300 فرع للمجمعات الاستهلاكية، ومنافذ وزارات التموين والتجارة الداخلية بمشروع جمعيتي، ومنافذ وزارات: الدفاع، والداخلية، والتنمية المحلية، والزراعة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس