جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

وزيرة الصحة: بدء تطعيم العاملين في قطاع السياحة في البحر الأحمر وجنوب سيناء

شهدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، تطعيم السادة المرشدين العاملين بهيئة قناة السويس بلقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك صباح اليوم ، من داخل مستشفى هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية.

 

جاري تطعيم المرشدين والأطقم الطبية بقناة السويس

وأشارت الوزيرة إلى أنه جاري تطعيم المرشدين والأطقم الطبية وكافة العاملين بهيئة قناة السويس تباعًا، لافتة إلى بدء تطعيم العاملين في قطاع السياحة في محافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء، بالإضافة إلى العاملين في “مصر للطيران”، بلقاحات فيروس كورونا، بما يساهم في توافق مصر مع أي اشتراطات صحية دولية عند عودة حركة التنقل بين الدول.

Ads

ولفتت الوزيرة إلى حرص الدولة على التوازن بين الأنشطة الاقتصادية وعدم الإغلاق الكامل لأنشطة الدولة المختلفة ضمن خطة الدولة للتعايش مع فيروس كورونا، وذلك منذ بداية جائحة فيروس كورونا في العالم.

اقرأ المزيد : «الصحة»: بدء تطعيم العاملين بالسياحة بلقاح«كورونا» استعدادًا لموسم الصيف

 

وأشار الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إلى أهمية تطعيم المرشدين العاملين بالهيئة، والأطقم الطبية بالمستشفيات ومراجعي حمولات ورسوم السفن وعمال الرباط ثم العاملين بالهيئة تباعًا، معربًا عن تمنياته بنجاح جهود حملات التطعيم وتحقيق النتائج المرغوبة، مثمنا جهود كافة العاملين خلال الفترة الماضية، والمرشدين بصفة خاصة لمواصلتهم العمل ليل نهار على مدار الأيام الماضية لضمان انتظام حركة الملاحة بقناة السويس.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس