جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

هيئة قناة السويس تتعاون مع «ترسانة جنوب البحر الأحمر» في صناعة اليخوت السياحية

شهد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة قناة السويس، وشركة ترسانة جنوب البحر الأحمر، لتعزيز التعاون المشترك في مجال صناعة اليخوت السياحية في مصر.

توطين صناعة اليخوت السياحية

وأعرب الفريق ربيع عن تطلعه لأن يثمر التعاون عن تكامل الجهود الوطنية نحو توطين صناعة اليخـــوت السياحية في مصر، بما يتماشى مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالبحث عن مصادر جديدة لتنويع الدخل والاهتمام بسياحة اليخوت ومشاركة القطاع الخاص الوطني في المشروعات التنموية.
وأوضح رئيس الهيئة أن اتفاقية التعاون ستتيح تصنيع يخوت سياحية من طرازات مختلفة بترسانات الهيئة وشركة ترسانة جنوب البحر الأحمر، مما يمكن معه إدخال خبرات فنية جديدة وتعظيم الاستفادة من الأصول والموارد التابعة للهيئة.

Ads

اقرا ألمزيد : وزير التجارة: ندرس تخصيص وحدات بالمجمعات الصناعية الجديدة للشباب بحوافز وتيسيرات 

 

زيادة موارد الاقتصاد القومي

من جانبه، أكد السيد مصطفى الدجيشي رئيس مجلس إدارة شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر أن صنــاعة اليخوت السياحية من الأنشطة الاقتصادية الواعدة التي سيكون لها مردود على توفير فرص عمل وزيادة موارد الاقتصاد القومي.
وقع مذكرة التفاهم، المهندس محمد حسن عبد المنعم مدير إدارة التموين بالهيئة، ومصطفى الدجيشي رئيس مجلس إدارة شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس