جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

نوران جوهر لاعبة وادى دجلة تفوز على نور الشربيني وتتوج ببطولة بلاك بول للاسكواش

توجت نوران جوهر لاعبة أندية وادى دجلة، ببطولة بلاك بول للاسكواش، وذلك بعد تغلبها على منافستها المصرية نور الشربيني في المباراة النهائية بنتيجة (3-0) بواقع نقاط ((15-17((8-11 (0-2)في مباراة استمرت 33 دقيقة.

بطولة بلاك بول للاسكواش

ونجحت نوران جوهر بطلة وادى دجلة في تسجيل أرقام قياسية خلال شهر مارس الجاري، بدأته بالفوز ببطولة ويندي سيتي للاسكواش، والصعود لنهائي بطولة بلاك بول لتتصدر التصنيف العالمي للاسكواش للسيدات بداية من شهر أبريل المقبل، ثم التتويج ببطولة بلاك بول وهي ثاني بطولة تفوز بها خلال أسبوعين، والثالثة خلال عام 2022.

وأعربت لاعبة أندية وادى دجلة نوران جوهر، عن سعادتها بالفوز ببطولة بلاك بول للاسكواش، وصعودها للمباراة النهائية لتضمن صدارة التصنيف العالمي للاسكواش بداية من شهر أبريل المقبل، مضيفًا أن تحقيق هذا النجاح جاء نتيجة الدعم المستمر من إدارة أندية وادى دجلة لكافة اللاعبين لمواصلة الانتصارات بالبطولات المحلية والدولية.

Ads

وتمتلك بطلة أندية وادى دجلة نوران جوهر، مسيرة حافلة من الفوز بالبطولات المحلية والدولية أبرزها تحقيق لقب بطولة سينسيناتى للاسكواش فى أمريكا، وبطولة ويندي سيتي المفتوحة للاسكواش، والوصول لنهائي بطولة بلاك بول للمرة السادسة على التوالي، وبطولة مصر الدولية للمفتوحة.

وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الاسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الاسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للاسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

يذكر أنه تم إنشاء نادي وادى دجلة عام 2002، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، ويعتزم إنشاء ناديين جدد في محافظتي أسيوط ودمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

اقرأ المزيد : أسعار الدولار تواصل استقرارها الجمعة 18 مارس

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس