جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

ننشر أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021

يواصل موقع “الاستثمار العربي” تقديم الخدمات الهامة لكافة المواطنين على مختلف شرائح المجتمع، حيث نوضح لكم في هذه السطور أسعار الخضروات والفاكهة وفقًا للأسعار المتواجدة في الأسواق المحلية اليوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر 2021، فإلى التفاصيل.

 

أسعار الخضروات في الأسواق اليوم

أسعار الخضراوات هي الأسعار التي تصل للمستهلك بسعر البيع بعد تكلفة نقل أقفاص الخضار من سوق الجملة، ولذلك تتزايد الأسعار بمقدار يتراوح من 2 إلى 3 جنيهات على سعر الجملة الأساسي.

سعر الطماطم

احتفظت الطماطم بسعرها المرتفع والذي بدأ في أوائل سبتمبر الماضي حيث تراوح سعرها اليوم في الأسواق المحلية بقيمة 6 جنيهات إلى 8 جنيهات.

 

سعر البطاطس

تشهد البطاطس ارتفاعًا ملحوظًا منذ فترات ليس بقريبة في الأسواق المحلية، حيث يصل سعر الكيلو أمام المستهلك بقيمة 9 جنيهات، بينما بطاطس السلق صغيرة الحجم بسعر 6 جنيهات.

 

اقرا المزيد : أسعار الخضار والفاكهة في السوق اليوم 5 أكتوبر 2021

 

 

 

سعر البصل

تهتم ربات البيوت بأسعار البصل باعتباره ثمرة أساسية لوصفات الطبخ، ويصل سعر الكيلو من البصل الأحمر في الأسواق حوالي 3.5 جنيهات، بينما سعر البصل الأصفر حوالي 5 جنيهات.

 

سعر الجزر بدون عروش

الجزر من الخضروات الأساسية لطبق السلطة، وشوربة العدس الأساسية في فصل الشتاء المقبل، وقد سجل سعر كيلو الجزر في الأسواق المحلية حاليا ارتفاعا منذ عدم أيام ليصل بسعر 6 جنيهات.

 

سعر الليمون

يتفاوت سعر الليمون ارتفاعا وانخفاضا بين الحين والآخر، ولكنه يستقر عند مستويات معتدلة من الأسعار التي تتفاوت بين 6 جنيهات إلى 8 جنيهات منذ أواخر سبتمبر الماضي.

 

أسعار الفاكهة اليوم في الأسواق المحلية

تراوحت أسعار الجوافة بين 6 جنيهات إلى 8 جنيهات في الأسواق المحلية اليوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021، بينما استقر سعر الرمان منذ عدة أيام على سعر 6 جنيهات للكيلو، أما سعر البرتقال البلدي في الأسواق المحلية يقدر بقيمة 3.5 جنيهات، وسعر البرتقال الصيفي حوالي 8 جنيهات، وسعر الموز للكيلو يصل إلى 13 جنيها أمام المستهلك في الأسواق المحلية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس