جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«ميدبنك» يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2022

من مجلة الأعمال الدولية

فاز ميدبنك بجائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر لعام 2022 من مجلة الأعمال الدولية.

الشركات الصغيرة والمتوسطة

وذلك تقديرا لجهوده في تطوير الخدمات التي يقدمها لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

حيث عمل البنك بشكل استباقي على دعم مكانته في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة المليئة بالتحديات، لمواكبة أحدث النظم المصرفية وتعزيز محفظة الخدمات والمنتجات في السوق المصرية.

مجلة جلوبال الأعمال الدولية

وتمنح مجلة جلوبال الأعمال الدولية  هذه الجائزة العالمية التي تهدف للإشادة بأفضل الإنجازات المتعلقة بالمواهب الصناعية الناشئة والقادة العالميين والشركات وغيرها عبر مجالات متنوعة مرتبطة بميدان الأعمال والتمويل الدولي.

وكذلك تكريم كل الذين يسعون جاهدين لتحقيق خدمات متميزة، وعالية الجودة.

وقد جاءت التقييمات كلها في صالح أداء واستراتيجية ميدبنك، منذ بداية انطلاق عملية تغيير الهوية حتى انتهائها على الوجه المخطط.

جائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة 2022

Ads

وقد أعربت ايمان أبو زيد رئيس قطاع الائتمان المصرفي والقروض المشتركة لميدبنك عن سعادتها وفخرها بحصول ميدبنك على جائزة أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة 2022.

وأكدت: “تأتي هذه الجائزة لتؤكد النجاح الكبير الذي حققه ميدبنك في تنفيذ الاستراتيجية الجديدة بعد إطلاق MID-GO “انطلق بطموحك”.

وذلك في إطار استراتيجيته التي ترتكز على تطوير البنية التحتية وتطوير مختلف الخدمات والمنتجات الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

ميدبنك

وكذلك تطبيق نموذج عمل فعال وأضافت: “الجائزة تعد شهادة استحقاق لثقة عملائنا لأنهم شركاء النجاح في كافة الأعمال، حيث يسعى ميدبنك لتقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات متميزة”.

جدير بالذكر، أن جائزة مجلة الأعمال الدولية International Business Magazine لأفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر هي الجائزة الثانية في نفس عام 2022.

كما نجح ميدبنك من خلال إطلاق الهوية الجديدة MID-GO “انطلق بطموحك” بتحقيق العديد من الإنجازات.

زيادة حجم محفظة ميدبنك

وتضمن زيادة حجم محفظة ميدبنك لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة لتصل إلى نحو 26% في نهاية شهر سبتمبر الماضي. ويشمل “MID-GO حزمة من الخدمات البنكية والحلول التمويلية التي يتم توفيرها الى عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وذلك بما يتناسب مع احتياجات كل شريحة أخذا في الاعتبار طبيعة تعامل المؤسسات المالية مع عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة وما يتطلبه من مرونة وسرعة في تلبية احتياجات العملاء.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس