جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مورينيو يترقب إقالة بوتشيتينو لتولى تدريب توتنهام

أجرى مسئولو فريق توتنهام الإنجليزي، إتصالات هاتفية بالبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق، من أجل تولى القيادة الفنية للسيبرز وسط تكهنات بإقالة الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو.

ويُعاني توتنهام كثيراً هذا الموسم، إذ لم يحقق سوى 3 انتصارات بالدوري الإنجليزي من 8 مباريات، كما مُني بهزيمة مذلة بنتيجة 2/7 من بايرن ميونخ الألماني في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

مورينيو (4)مورينيو

Ads

أشارت صحيفة “ذا صن”البريطانية، إن مسئولى نادي توتنهام أجروا اتصالات مع جوزيه مورينيو، لمعرفة رأيه بشأن خلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في مقعد القيادة الفنية للنادى اللندنى، ورحب الأول الفكرة من حيث المبدأ.

أوضحت الصحيفة، إن توتنهام يريد تأمين نفسه من غدر بوتشيتينو، فالمدير الفني الأرجنتيني يريد ترك منصب المدير الفني بالنادي اللندني من أجل قيادة مانشستر يونايتد، الذي قد يقيل مدربه الحالي هذا الموسم.

ولم يُدرب مورينيو أي فريق منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018، ولكنه أكد رغبته في العودة لممارسة مهنة التدريب في أقرب وقت ممكن، وسط أنباء تشير إلى أنه رفض الإشراف على الجهاز الفني لليون الفرنسي.

ويتمتع مورينيو بخبرة كبيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبق وأن درب تشيلسي على فترتين، قبل أن يستلم تدريب مانشستر يونايتد في 2016.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس