جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«موانئ دبي» تطلق شبكة عالمية للشحن تتضمن 5 مكاتب في مصر

أطلقت مجموعة موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد”، شبكة عالمية للشحن تضم أكثر من 100 مكتب جديد لشحن البضائع على مستوى العالم.

موانئ دبي العالمية

وذلك من ضمنها 5 مكاتب في مصر، موضحة أنه تم توفير 1000 فرصة عمل بهذه المكاتب.

وذكرت أنه تم افتتاح خمسة مكاتب للشحن في القاهرة والاسكندرية ومطار القاهرة والسخنة وبني سويف وتخطط لافتتاح المزيد من المكاتب في الأشهر القادمة.

مكتب ميامي

وأوضحت المجموعة أن مكتب ميامي يعد أحدث مكتب تم افتتاحه، حيث تتجه إلى بناء شبكتها المتكاملة من أصول الموانئ ذات القيمة العالية والخبرات المتخصصة.

وذلك في الموانئ وتسيير الشاحنات والشحن الجوي والبحري والخدمات الجمركية والمستودعات التي تضم 430 وحدة عمل في 86 دولة.

Ads

ومن جانبه قال أورس مول المدير التنفيذي لشركة موانئ دبي العالمية في مصر، إن مصر تشكل سوقًا متنامية للخدمات اللوجستية، حيث تسعى إلى أن تكون محورًا تصنيعيًا في المنطقة.

مضيفا أن الشركات تتطلع للنمو من خلال توفر سلاسل توريد مرنة والكفاءة، منوها بأن المجموعة حاليًا بصدد عملية بناء مجمع لوجستي، وميناء للعمليات في العين السخنة.

حيث يشكلان معًا جزءاً من جهودها المتواصلة واستثماراتها من أجل تطوير الحلول اللوجستية المتكاملة لدعم احتياجات الشركات، والمتطلبات التجارية المتزايدة في مصرف.

“دي بي وورلد”

وتقدم “دي بي وورلد” مجموعة متنوعة من خدمات القيمة المضافة بما فيها تمويل التجارة الضمني، وخدمات السلع الخاصة، والسيارات في الحاويات، ونقل الشُحنات، والمحاور المتقدمة.

وغير ذلك الكثير، ويتم الوصول إلى كل هذا من خلال نافذة رقمية واحدة مدعومة بمركز عالمي للخدمات المتكاملة يدعم مركزية العمليات الداخلية.

ويعني وجود نظام رقمي متقدم أن العميل يمكنه تتبع البضائع لحظيًا وإدارة رحلة الشحنة بمنتهى السهولة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس