جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مصر للطيران تعلن عودة رحلاتها إلى الأردن والعراق ولبنان

أعلنت مصر للطيران، عودة  تسيير رحلاتها الجوية من وإلى كلٍ من الأردن والعراق ولبنان.

وذلك بعد إعلان الدول المذكورة إعادة فتح أجوائها بعد ساعات الغلق المؤقت على خلفية التصعيد العسكري في الإقليم.

مصر للطيران

وذكرت الشركة ، في بيان لها أنه  نظرًا لإعادة فتح المجال الجوي أمام حركة الطيران فى كلٍ من الأردن والعراق ولبنان، فقد قررت مصر للطيران إعادة تسيير رحلاتها الجوية من وإلى مختلف المطارات بالدول المذكورة عاليه.

مشيرة أنه فى حالة وجود أي استفسارات يمكن لعملاء مصر للطيران التواصل من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصر للطيران، على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر أو الرقم الأرضي 090070000 أو الرقم الدولي 97142306666+ أو الرقم الدولي 966122297777+ أو زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com أو أقرب مكتب بيع لمصر للطيران أو الوكيل السياحي.

Ads

جدير بالذكر أن نفت وزارة الطيران الأنباء التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن إصدار قرار بإغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ.

حيث قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الطيران المدني بهذا الشأن والتي أكدت أنه لا صحة لإغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ.

المجال الجوي المصري

مشيرة أنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن من قبل أي جهة رسمية، مشددةً على أن المجال الجوي المصري،

وكذلك الحركة الجوية يعملان بشكل طبيعي دون توقف، مع استمرار مختلف المطارات المصرية في تسيير كافة الرحلات الجوية بشكل منتظم وفقاً لجداول التشغيل اليومية

ماعدا المتجهة لبعض الدول نتيجة لتوقف مجالها الجوي أمام حركة الطيران، مهيبةً بالمواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس