جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مصر الجديدة للإسكان والتعمير: الإعلان عن الفائز بتطوير أرض هيلوبارك ديسمبر القادم

فتح الله فوزي: يتم حاليا دراسة العروض المالية 

قال المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة شركة مينا للاستشارات العقارية ومستشار طرح أرض هيلوبارك التابع ل شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير إنه يتم حاليا دراسة التقييمات المالية للشركات خلال لفترة الحالية.

وأضاف في تصريحات خاصة للاستثمار العربي أنه من المتوقع أن تنتهي اللجنة من التقييمات المالية و إعلان الفائز في تطوير أرض هيلوبارك بنهاية ديسمبر القادم وذلك انتهاء اللجنة من فحص العروض المالية.

وأوضح فوزي أن هناك ثلاث شركات تقدموا بعروض للتطوير وشمل شركة ماونتن فيو وحسن علام العقارية بالإضافة إلى مجموعة ماجد الفطيم.

وطرحت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير فى 4 مارس الماضى كراسة شروط مزايدة تطوير قطعة أرض بمساحة 1695 فدانا بمشروع «هليوبارك» أمام المطورين العقاريين خلال الفترة من 22 مارس وحتى 27 مايو.

Ads

وقررت الشركة فى وقت لاحق مد مهلة تقديم العروض المالية والفنية أمام الشركات المتقدمة إلى يوم 29 يونيو الماضى بدلاً من 16 يونيو من الشهر ذاته، ثم قررت مدها مرتين، إحداهما إلى 27 يوليو الماضى، والأخرى إلى 9 أغسطس الماضى.

ووافق مجلس إدارة الشركة فى 30 ديسمبر الماضى على طرح قطعة أرض بمساحة 1695 فدانا بمشروع «هليوبارك» للاستغلال بنظام المشاركة فى الإيرادات مع شركات التطوير العقارى.

وكلفت «مصر الجديدة» فى وقت لاحق شركة مينا للاستشارات والتطوير العقارى للقيام بدور مستشار التطوير والمزايدة.

ويمتد مشروع «هليوبارك» على مساحة 1695 فدانا فى نطاق مدينة القاهرة الجديدة على طريق القاهرة – السويس الصحراوي.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس