جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مصادر: خسائر ماكدونالدز مصر بلغت 10 ملايين جنيه في أول يوم مقاطعة

 

علم ” الاستثمار العربى” من مسئول بشركة مانفودز- ماكدونالدز مصر ، أن الخسائر المبدئية لمقاطعة الفروع بلغت حوالي 10 ملايين جنيه.

خسائر ماكدونالدز

Ads

أضاف ، أن الدعوة التى تم إطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات بمقاطعة فروع ماكدونالدز كان لها تأثير سلبى على حركة المبيعات ، منوه بضرورة مراعاه أن هناك ما يقرب من 4000 موظف بالشركة.
وأوضح المسئول الذي فضل عدم ذكر إسمه ، أن استمرار المقاطعة سيكون له تأثير سلبى على نشاط الفروع وقد يساهم في إغلاق بعض الفروع خلال الفترة المقبلة.
وخلال 24 ساعة تتصدر ماكدونالدز محركات البحث على الفيس بوك وجوجل، بعد تداول المستخدمين، صورا لجيش الاحتلال مع وجبات ماكدونالدز.
كما نشرت الشركة صورا لفعاليات توزيع تلك الوجبات.
تغريدات ومنشورات، وصور، انتشرت سريعاً كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بمقاطعة شاملة لسلسلة مطاعم  الأمريكية الشهيرة، بعد تقديمها وجبات مجانية لجنود جيش الاحتلال، المستمرين في قصف غزة، في ظل حصار مطبق حرم 2.5 مليون فلسطيني من حقهم الإنساني في الماء والكهرباء والغذاء والدواء.
وسرعان ما طالت دعوات المقاطعة صداها جميع فروع الشركة  على مستوى جميع دول العالم.

وصف كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على بيان الشركة الذي اكد فبه كل دولة أن المالكة وليس لها علاقة باسرائيل بالشيء المضحك جدا ، واصفين بيان الشركة أنه نازل في كل الدول هو هو نفس البيان بنفس الصياغة والفرق فيه هو تغيير اسم الدولة والشركة المالكة بس.. وده معناه ان البيان جاي من الـ global team في الشركة الأم أصلًا .

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس