جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مساهمات «الأهلي» المجتمعية تتخطى 8 مليارات جنيه بينهم 750 مليون جنيه للتعليم فقط

تجاوزت مساهمات البنك الأهلي المصري في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية خلال آخر 6 سنوات نحو 8.2 مليارات جنيه، منهم حوالي 750 مليون جنيه في مجال التعليم فقط.

مساهمات البنك الأهلي المجتمعية

قالت نرمين شهاب الدين، رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري، إن مساهمات البنك في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية والتي تجاوزت 8.2 مليار جنيه في 6 سنوات، منحها البنك بتطبيق فعال لمفهوم التنمية المجتمعية المستدامة في مختلف المجالات التي تؤثر على تحسين الخدمات المقدمة للمواطن المصري.

وأضافت أن مجالات الصحة والتعليم تعد أحد أهم محاور رؤية مصر 2030، موضحة أن البنك ساهم مؤخرًا في تطوير أكبر مدرج بجامعة عين شمس امتدادا لما بدأه البنك الأهلي المصري من تطوير لمستشفيات ومدرجات جامعة عين شمس، حيث وصل حجم مساهمات البنك في تطوير تلك المستشفيات لأكثر من 500 مليون جنيه تهدف في الأساس لخدمة الطلبة والمرضى وأعضاء هيئة التدريس.

 

اقرأ المزيد : طارق عامر: «المركزي» يمارس دورًا رقابيًا للتأكد من
 «الأمن السيبراني» بجميع البنوك 

 

 

مساهمات البنك الأهلي في التعليم

وفي السياق، أوضحت شهاب أن تلك المساهمات تأتي ضمن دور البنك المجتمعي المتنامي والتي بلغت حتى الآن حوالي 750 مليون جنيه في مجال التعليم.

 

 

تطوير أكبر مدرج في جامعة عين شمس

ولفتت إلى أن البنك الأهلي المصري قد ساهم في تطوير وتجديد ورفع كفاءة المدرج بتكلفة قدرها 45 مليون جنيه، حيث تم تجديد الإنشاءات بالمبنى بالإضافة إلى تجهيزه على أعلى مستوى.

وشددت على أن البنك سبق له القيام بالعديد من المساهمات في مختلف مستشفيات جامعة عين شمس منها تطوير وحدة الغسيل الكلوي وقسم الاستقبال والطوارئ وقسم الأورام ومستشفى الأطفال وجناح العمليات بمستشفى الدمرداش، إضافة إلى المساهمة بمبلغ 10 ملايين جنيه لتجديد وإحلال مدرج البنهاوي.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس