جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مدير «أمازون»: أدخلنا 30 فئة من المنتجات للسوق المصرية

أكد عمر الصاحي، مدير عام أمازون في مصر، إن أمازون نجحت في الاستحواذ على السوق بداية من عام 2017 من منطلق دورها تجاه العملاء. متابعا أن أمازون تسعى لتقديم أكبر عدد من المنتجات بأسعار مخفضة وتوصيلها في أقل وقت زمني للعملاء.

 

انجازات أمازون في مصر

Ads

وأضاف عمر الصاحي، مدير عام أمازون في مصر، خلال اتصال هاتفي لبرنامج «حديث القاهرة» على قناة «القاهرة والناس»، مساء اليوم السبت. أن أمازون نجحت في الدخول لأكثر من 30 فئة من المنتجات في مصر سواء كانت: منتجات منزلية _ أجهزة مطبخ ـ مستلزمات التجميل – الهواتف. متابعًا أنه بعد افتتاح مستودع أمازون في مصر نستطيع تخزين منتجات أكبر للبائعين ومنتجات للبيع المباشر. فضلًا عن توصل المنتجات للعملاء بشكل أسرع.

وتابع مدير عام أمازون في مصر، أن أمازون في مصر تحرص على التنوع في تقديم المنتجات للمواطنين. مؤكدًا أننا نرصد ردود أفعال العملاء سواء كانت سلبية أو ايجابية. وأن أراء الغير ايجابية توضح لنا ما نحن بحاجه لتحسين فيه.

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء، المهندس مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء افتتحوا فرع شركة أمازون في مصر خلا الفترة الماضية، بهدف خلق فرص عمل للشباب والتشجيع على الاستثمارات الأجنبية داخل مصر.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس