جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

محافظ شمال سيناء: أشرف صبحي أول وزير يصل الشيخ زويد بعد انتهاء العملية الشاملة

ووضع حجر اساس إحلال وتجديد مركز شباب الشيخ زويد

في أول زيارة لوزير للشيخ زويد بعد انتهاء العملية الشاملة، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، بوضع حجر الأساس لإحلال وتجديد مركز شباب الشيخ زويد، وذلك ضمن جولة وزير الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء.

سيناء آمنة مرة أخرى

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن تطوير مراكز الشباب في جميع المحافظات من أولويات الوزارة وخاصة في المحافظات الحدودية، مضيفا أنه بعد الانتهاء من العملية العسكرية الشاملة التي قامت بها قواتنا المسلحة الباسلة، أصبحت سيناء آمنة مرة أخري، وندعو الجميع لزيارتها ومتابعة التطورات والطفرة التي ستشهدها المحافظة في المرحلة المقبلة.

وزير الشباب أول وزير يصل الشيخ زويد

Ads

وأشار وزير الشباب والرياضة أن مركز شباب الشيخ زويد حصل على المركز الأول في منافسات دوري مراكز الشباب على مستوي المحافظة وهو الأمر يدعو للفخر.
وفي المقابل قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هو أول وزير يقوم بزيارة مدينة الشيخ زويد بعد الانتهاء من العملية الشاملة، من أجل البدء في البناء والتطوير، وهو ما يعكس اهتمام الدولة المصرية بأبنائها.

اقرا المزيد : حماية المستهلك: قرار تسعير الأرز ملزم للكل.. ولا يوجد استثناءات

مركز الشباب

تبلغ مساحة مركز الشباب 54 الف متر مربع تقريبا، والذي يتكون من: “مبني إداري – ملعب قانوني – ملعب متعدد الأغراض – مكتبة” كما سيتم تطوير السور المحيط بالمركز.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس