جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

محافظ جنوب سيناء يفتتح «أهلًا بالعيد» بشرم الشيخ ويوجه بـ«النزول بالأسعار»

نسبة التخفيض في "الكعك" 40%..

افتتح محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد فودة، مساء اليوم الثلاثاء، معرض أهلًا بالعيد، خارج السوق القديم، في شرم الشيخ.

وذلك لتوفير السلع الغذائية المخفضة واحتياجات ومستلزمات عيد الفطر المبارك.

أهداف «أهلًا بالعيد»

وأكد المحافظ أن المعرض امتداد لمعرض “أهلًا رمضان” الذي ظل قائمًا حتى الآن، ووجه بـ”النزول بالأسعار”، وإجراء نسب تخفيضات؛ لتكون في متناول المواطن البسيط، مع زيادة التنوع للمعروضات وزيادة العارضين.

وبهدف المعرض إلى توفير احتياجات مواطني المدينة الخاصة بالعيد، إضافة إلى السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق.

رقابة تموينية

Ads

وشدد المحافظ على أن تكون جميع منتجات المعرض تخضع لرقابة من قبل مديرية التموين، ومباحث التموين، وإدارة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة؛ للتأكد من جودتها وصلاحيتها للاستخدام الآدمي.

وأوضح أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يعمل على مدار اليوم لتوفير كل ما يحتاج إليه المواطنين سواء كانت سلع غذائية، أو توفير الخدمات المختلفة.

وأشار إلى أن نسبة التخفيض في احتياجات عيد الفطر، من الملابس، تخطت الـ 30 %، بينما بلغت نسبة التخفيض في “الكعك” 40%، لتكون في مستوى الأسر الأكثر احتياجًا.

ماذا يوجد في المعرض؟

من جانبه، قال وكيل وزارة التموين إبراهيم الحارون، إن المعرض يضم مستلزمات العيد من: كعك، بسكويت، شوكولاتة، تمر، ملابس، أحذية، اكسسوارات، إضافة إلى السلع الغذائية، وجميعها بأسعار مخفضة.

وأكد أن المعرض مستمر حتى نهاية العيد، وتجرى متابعته يوميًا للتأكد من التزام التجار بنسب التخفيض، و جودة المنتجات المعروضة به.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس