جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«مباني إدريس» تحتفل بزيادة معدلات الأشغال بـ«أصايله» وتطلق أكبر مجمع طبي في الصعيد

تستعد شركة “مبانى إدريس” لتسليم المرحلة الثانية من كمبوند “أصايله” بمدينة أسيوط الجديدة وأول كمبوند سكني متكامل بصعيد مصر .
ويحقق كمبوند “أصايله” أعلى معدلات أشغال بعد تسليم المرحلة الأولي من المشروع ويشهد بصورة يومية انتقال المزيد من الأسر .

مباني إدريس

خاصة وأن شركة “مباني إدريس” حرصت على توفير المزيد من الخدمات المميزة بالمشروع وتشغيلها لتحقيق معدلات اشغال سريعة بالوحدات السكنية.

ويقع كمبوند ” أصايله ” على مساحة 130 الف متر مربع ويضم 133 ڨيلا وتم بيع كامل وحدات المشروع .

وأكد المهندس محمد إدريس، رئيس مجلس إدارة شركة مباني إدريس، على أن الشركة تسابق الزمن للإسراع من تنفيذ مشروعاتها القائمة ومن بينها كمبوند “أصايله” .

والذى قدمت الشركة من خلاله تجربة جديدة بالقطاع العقاري وأصبحت أول شركة تطوير عقاري تنفذ وتسلم كمبوند متكامل بصعيد مصر.

وأضاف أن الشركة تستعد لإطلاق مجمع “أصايله” الطبي والذى تقدم من خلاله تجربة جديدة ورائدة بمدينة أسيوط الجديدة بعد نجاح تجربتها فى تنفيذ كمبوند “أصايله” .

أصايله الطبي

وأشار إلى ان مبانى إدريس تقدم بمجمع “أصايله” الطبي خلاصة خبراتها فى تنفيذ مشروعات طبية متكاملة حيث سبق ونفذت أحد أهم وأشهر المشروعات الطبية بمدينة الشيخ زايد وهو مجمع “رُفيدة” .

Ads

المجتمعات الطبية

وتابع المهندس محمد إدريس “سيتم تنفيذ مجمع أصايله الطبي على أحدث المعايير ويتولي مكتب المهندسة حنان أنور تصميم وتقديم أعمال الاستشارات الهندسية الخاصة بالمشروع وتتمتع بخبرة تفوق الـ40 عاماً فى مجال تصميم الوحدات والمجتمعات الطبية وتحرص دائماً على تطابق جميع جوانب المشروعات مع معايير الجودة الدولية للابتكار والتصميم المعمارى فى الرعاية الصحية”.

أراضي المستثمرين

وأكد محمد إدريس على رغبة الشركة فى التوسع بصعيد مصر وتبحث دائما عن أراضى وفرص استثمارية مناسبة إلا أن التوقيت الحالي هناك العديد من التحديات التى تعوق خطط الشركة بالتوسع بينها أولوية تخصيص أراضي للمستثمرين القادرين على السداد بالدولار وهو أمر يضر بالعديد من المطورين الجادين.

وطالب المهندس محمد إدريس بدراسة العروض الفنية للشركات المتقدمة للحصول على أراضى والتأكد من سابقة أعمالها وقدراتها التطويرية وذلك لتحقيق خطط التنمية.

ونفذت شركة “مبانى إدريس” سلسلة من المشروعات العقارية المميزة فى السوق المصرية وبغرب القاهرة وحرصت على انتقاء المواقع المميزة وساهمت بفضل تميز مشروعاتها فى الإسراع من التنمية بالمدن الجديدة.

مباني إدريس

وضمت محفظة شركة “مباني إدريس” أكثر من 8 مشروعات بغرب القاهرة منها سلسلة مشروعات “جرين 1،2،3،4،5،6” السكنية.

وأطلقت الشركة مشروعها الجديد”Koun” بموقع متميز برأس الحكمة في الساحل الشمالي.

وذلك ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة استمراراً للنجاحات الكبيرة التى حققتها خلال السنوات الماضية ومشروعات تجارية وهي The Block وهو مشروع تجاري واداري ومشروع “Central Avenue” التجاري الإداري الطبي في قلب مدينة الشيخ زايد غرب القاهرة ومشروعات طبية مجمع رُفيدة الطبي في مدينة الشيخ زايد.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس