جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مبادرة دعم لعيد الأضحى بالجيزة تعلن استمرار ضخ السلع بمعرضها

اعلن محمد امبابى رئيس الغرفة التجارية بالجيزة عن استمرار ضخ السلع والمنتجات فى معرض مبادرة دعم السلع ومستلزمات عيد الأضحى . من مواد غذائية ولحوم وملابس وذلك فى ظل إقبال متزايد من المواطنيين على الشراء من المعرض.

مبادرة دعم لعيد الأضحى

وأشار امبابى أن الغرفة قامت بتجهيز المعرض بكل الادوات المساعده للتسهيل على المواطنيين زيارة المعرض وتفقد المنتجات .

فقد تم تزويد المعرض بحوالى ٤٠ مكيف للهواء بالإضافة إلى مرواح الهواء المختلفة سواء المعلقة أو المتحرك.ة وذلك بغرض توفير مناخ مناسب للزائرين من المواطنيين.

وطالب العديد من المواطنيين من رئيس الغرفة التجارية استمرار المعرض بشكل دائم حتى يمكنهم الحصول على مستلزماتهم الغذائية بأسعار مناسبة.

اقرأ المزيد : « القوى العاملة » تنجح في تحصيل مستحقات مصريات بالرياض بقيمة 809 آلاف جنيه

لحوم الأضاحي

وأكد امبابى أن المعرض يخضع لرقابة صارمة من الغرفة ووزارة التموين على كافة المنتجات وصلاحيتها وجودتها.

ويقام معرض مبادرة دعم فى أرض المطاحن بشارع فيصل على مساحة ٢٠٠٠ متر وبمشاركة ٨٠ عارض تشمل كل مستلزمات العيد من سلع ولحوم وملابس جاهزه.

وفي وقت سابق أعلن رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، أنه تم تحديث كامل لنظام العمل بالغرفة التجارية فى التعامل مع الأعضاء المتعاملين مع الغرفة.

تطبيق نظام الشباك الواحد

Ads

حيث تم تطبيق نظام الشباك الواحد، وذلك تنفيذا لرؤية الدولة لتحفيز الاستثمار وحل مشاكل المستثمرين.

وأضاف، أن التحديث شمل إمداد العاملين بأحدث أجهزة الحاسب. وتدريب العاملين بشكل جيد لتقديم الخدمة فى وقت سريع وبأداء محترم وضمان حسن التعامل مع المتعاملين.

وأكد على زيادة عدد المحصلين لتغطية كافة مناطق المحافظة بهدف تقديم الخدمات بشكل ميسر وتحصيل الاشتراكات وتفعيل منظومة الدفع الإلكترونى .

الغرفة التجارية بالجيزة

وأعلن إمبابى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة، أنه تم تحديث كامل لنظام العمل بالغرفة التجارية فى التعامل مع الأعضاء المتعاملين مع الغرفة.

حيث تم تطبيق نظام الشباك الواحد، وذلك تنفيذا لرؤية الدولة لتحفيز الاستثمار وحل مشاكل المستثمرين.

وأضاف إمبابى ، أن التحديث شمل إمداد العاملين بأحدث أجهزة الحاسب. وتدريب العاملين بشكل جيد لتقديم الخدمة فى وقت سريع وبأداء محترم وضمان حسن التعامل مع المتعاملين.

وأكد على زيادة عدد المحصلين لتغطية كافة مناطق المحافظة بهدف تقديم الخدمات بشكل ميسر وتحصيل الاشتراكات وتفعيل منظومة الدفع الإلكترونى

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس