جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

ماونتن فيو لإدارة الأندية تطلق دورات رمضانية لمختلف الألعاب الرياضية والاجتماعية

بـMV Clubs بمشروعي iCity القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر

نظمت شركة ماونتن فيو لإدارة الأندية سلسلة من الفعاليات الرياضية في MV Clubs الرياضية والاجتماعية بمشروعي iCity القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر، وذلك في إطار الاحتفال بشهر رمضان المبارك. تتضمن هذه الفعاليات دورات رمضانية لعدة ألعاب رياضية مثل كرة القدم والبادل والتنس وكرة السلة وذلك لتعزيز الروابط العائلية والروح الرياضية والتواصل الاجتماعي خلال الشهر الكريم.

ماونتن فيو

كما أنه من المقرر أن يستضيف MV Club بمشروع iCity السادس من أكتوبر لأول مرة بطولة دولية للبادل بالتعاون مع الاتحاد المصري للبادل في الفترة من 2 إلى 6 أبريل القادم بمشاركة أفضل اللاعبين. يأتي ذلك في إطار حرص ماونتن فيو على تنظيم واستضافة أبرز البطولات الدولية والمحلية وهو ما يؤكد على جودة المرافق والمنشآت التي يضمها MV Clubs.

Ads

هذا وقد انطلقت الفعاليات الرمضانية من MV Club بمشروع iCity القاهرة الجديدة من خلال بطولة للتنس أقيمت في الفترة ما بين 16 مارس وحتى 22 بمشاركة لاعبين من مختلف الأعمار بداية من 15 عام فما فوق بجوائز مالية قيمتها 50,000 و30,000 و10,000 للمراكز الثلاثة الأولى. هذا بالإضافة إلى دورة لكرة القدم لعائلات ماونتن فيو في الفترة من 24 إلى 29 مارس بجوائز قيمتها 50,000 جنيه للفريق الأول، و 30,000 جنيه للفريق الثاني، والفريق الثالث سيحصل على 10,000 جنيه.
أما MV Club بمشروع iCity السادس من أكتوبر فقد شهد تنظيم دورة لكرة القدم لعائلات ماونتن فيو في في الفترة من 21 إلى 23 مارس بمشاركة 16 فريقًا وضم كل فريق 7 لاعبين، وحصل الفريق الأول على 50,000 جنيه، والفريق الثاني على 30,000 جنيه، والفريق الثالث على 10,000 جنيه. كما تم تنظيم دورة البادل لعائلات ماونتن فيو في الفترة خلال الفترة ذاتها بمشاركة 32 فريقًا، وحصل الفريق الأول على 25,000 جنيه، والفريق الثاني على 15,000 جنيه والفريق الثالث على 10,000 جنيه.
كما سيستضيف النادي أيضًا دورة رمضانية للتنس في الفترة من 24 إلى 30 مارس بمشاركة 50 لاعباً، بالإضافة إلى البطولة الرمضانية لأكاديميات كرة القدم في الفترة من 28 إلى 30 مارس بمشاركة 16 فريقًا حيث يضم كل فريق من 5-7 لاعبين، وسيحصل الفريق الأول على جائزة بقيمة 25,000 جنيه والفريق الثاني على 15,000 جنيه والفريق الثالث على 10,000 جنيه، بينما تقام دورة كرة السلة للاعبين من سن 15 سنة فما فوق في نفس الفترة بمشاركة 16 فريقًا، حيث يضم كل فريق من 3-5 لاعبين.

جدير بالذكر أن MV Clubsتجمع بين الأنشطة الرياضية والاجتماعية، وتضم أرقى الأكاديميات الرياضية والأنشطة الإبداعية والرياضية المتنوعة. ويشغل MV Club بمشروع iCity السادس من أكتوبر مساحة 22 فدان، ويضم مجموعة من الأكاديميات الرياضية المتخصصة في عدد من الألعاب مثل كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والتنس. أما MV Club داخل مشروع iCity القاهرة الجديدة فيمتد على مساحة 20 فدان، ويضم ست ملاعب رئيسية.
-انتهى-

نبذة عن شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري:

ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري هي شركة مصرية رائدة تأسست عام 2005، بهدف تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة. تبنت الشركة رؤية فريدة وهي “إعمار الأرض وإسعاد من حولنا” من خلال تطبيق “علم السعادة والابتكار” في مشاريعها وتنفيذها وفقًا للمعايير العالمية. واستطاعت “ماونتن فيو” على مدار مسيرتها في التنمية العمرانية الممتدة لأكثر من 19 عامًا وفي إطار مهمتها “نعمل معًا لبناء منارة ملهمة لمجتمعات سعيدة ذات قيمة ومعنى”، تطوير 18 مشروعًا مميزًا، في ثلاث وجهات رئيسية هي: غرب القاهرة وشرق القاهرة والمناطق الساحلية المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتميزة، كما حرصت الشركة على تقديم أحدث تصميمات الهندسة المعمارية من خلال مشروعتها المتميزة مما يتيح للعملاء “عيش السعادة”.
نبذة عن شركة ماونتن فيو لإدارة الأندية:
تأسست شركة ماونتن فيو لإدارة الأندية، التابعة لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، عام 2023 في إطار رؤية ماونتن فيو لتوسيع قطاعات أعمالها في السوق المصري عن طريق إقامة منشآت رياضية من شأنها خلق تجارب يومية سعيدة وتغيير حياة العائلات والرياضيين للأفضل من خلال تنمية مهاراتهم الشخصية والتقنية والبدنية وتعزيز قيم المشاركة المجتمعية. تضم محفظة أعمال الشركة MV Club الرياضي والاجتماعي في كل من iCity السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس