جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

ماستر جروب تستهدف ضخ استثمارات تصل الى 800 مليون جنيه بمشروع ذا سيتي بالعاصمة الإدارية

تستهدف شركة ماستر جروب للتطوير العقاري ضخ استثمارات جديدة بمشروع ذا سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة تتراوح بين 600 إلى 800 مليون جنيه خلال العام الحالي وذلك وفقا لما قاله مصطفى لاشين نائب رئيس مجلس إدارة الشركة لجريدة الاستثمار. 

 

وأضاف  لاشين إلى أن الشركة انتهت من بيع ما يزيد عن 70% من مشروع ذا سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة  خلال الفترة الماضية 

 

وأوضح أن الشرطة قاربت على  الوصول الى مستهدف الإنشاءات الخاصة بها والمقدر بنحو 65 % من اجمالى المشروع بنهاية الربع الحالى وبدء طرح مرحلة جديدة بامتيازات مختلفة وتلبي حاجة عملائها . 

 

Ads

وأشار إلى أن مشروع ذا سيتى يقع على مساحة ٥٤ فدان بأكثر المناطق تميزا بمنطقة R7  باجمالى استثمارات تبلغ ٤.٥ مليار جنيه وقام  بتصميم المشروع  كبرى الشركات الهندسية العالمية بلندن بشكل عصرى متناغم يعكس حياة الرفاهية  كما يمتاز مشروع the city بتنوع مساحات الوحدات المشروع والتى تبدأ من ، ٩٥ متر حتى ١٩٨ متر مربع ، للدوبلكس تبدأ من ٢١٧ متر حتي ٣٩٦ متر.

 

وأضاف لاشين ان الشركة قامت خلال الشهور الماضية بإعادة هيكلة والاستعانة بقيادات وكفاءات إدارية لبعض القطاعات الحيوية بالشركة على أعلى مستوى من أجل تطوير الأداء ووضع الخطط الجديدة لعمل الشركة خلال المرحلة المقبلة لتحقيق اعلى معدلات أداء بالسوق ومتابعة تنفيذ خطط الشركة الاستراتيجية لمشروعاتها الأخرى والتى سيتم الإعلان عنها فى وقت لاحق.

 

وأكد أنهم استطاعوا من خلال دعم شركة العاصمة لهم وقناعتها بقدرتهم على استكمال المشروع أن يكونوا على قدر المسئولية وبالتالى تجاوزت الشركة كافة التحديات نتيجة تعرضها لظروف قهرية خارجة عن أرادة الشركة ، لافتا إلى أن الشركة استعادت قوتها بالكامل مرة أخرى وسيكون هناك الكثير من المفأجات التى ستعود بالنفع على العملاء المستفيدين من المشروع مما يعزز من قيمة وحداتهم الاستثمارية بمشروع “ذا سيتى”. 

 

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس