جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

مؤسسة أبو العينين توزع 300 ألف كيلو من اللحوم بمناسبة عيد الأضحى

 

تواصل مؤسسة أبوالعينين، توزيع لحوم الأضاحي على المواطنين الفقراء من محافظة الجيزة وعدد من المحافظات، ضمن قافلة خيرية بدأت مطلع شهر ذو الحجة الجاري، حيث يتم توزيع ثلاثمائة ألف كيلو من اللحوم البلدي الطازجة من أرقى أنواع السلالات البقري الممتازة.

تنفذ عملية التوزيع وسط إجراءات احترازية مشددة في غاية الدقة لكل العاملين القائمين على الذبح والتوزيع وأيضاً على المواطنين المستفيدين في أجواء تنظيمية وقائية حفاظاً على صحة الجميع من فيروس كورونا.

Ads

بناء على تعليمات النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب بتشكيل غرفة عمليات بالمؤسسة والمقرات الخاصة بالمؤسسة للمتابعة والإشراف على مراحل الذبح والتغليف والتبريد والنقل داخل وخارج المحافظات للتوزيع التيسير علي المواطنين والأهالي والأحياء روح التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن في هذه المناسبة الدينية السعيدة.

وبناء علي تعليمات السيدة سمية أبو العينين نائب رئيس مجلس الإدارة بأن يبدأ العمل من الصباح الباكر وعلى مدار الساعة تحت إشراف مستمر، وأن تقوم المؤسسة في أداء دورها الخيري والخدمي لكافة المواطنين وتقديم كل المساعدات لأهالي حتى الوصول إلى المستحقين في القري والنجوع والربوع علي مستوي الجمهورية لتخفيف من الاعباء على غير القادرين والأسر متوسطة الدخل والأطفال والمرأة المعيلة.

وتقدم المواطنين بالشكر والتقدير للمجهودات والخدمات والرعاية الكبيرة والمستمرة من النائب محمد أبو العينين والتي بدأت منذ أربعين عاما حتى الآن في كافة المجالات والخدمات.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس