جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

في لحظة من تريند الي جلطة قلبية حادة

نعاني دائما في مجتمعنا من سوء الاستخدام و من تغالط بعض المفاهيم و منها مفهوم الحرية الشخصية و ياتي تعريف الحرية لفولتير الذي قال حول الحرية :”أنا لست من رأيكم ولكنني سأصارع من أجل قدرتكم على القول بحرية” وهذا يوضّح أنّ مفهوم الحرية أيضاً قد يتعلّق بالرأي والتعبير عنه، وإتاحة الفرصة، وبذل الجهد حتى يتمكّن الآخرين من التعبير عن آرائهم أيضاً.

و لكن ليست الحرية هي تدمير حياة الاخرين من اجل بعض المتع الشخصية او تضيع اوقات فراغ بعض الناس فنحن امام قضية ليست هينة و ليست جديدة فاصبح المجتمع يسعي الي الشهرة دائما و الي اظهار قدرات بعض الاشخاص و يشهر بعض القدرات التي لا يسمح لها من الاساس ان تظهر علي الساحة العامة.

Ads

بكل حسن نية قام رجل العجلة بالصلاة علي العجلة و هو واقفا فصوره احدهم و نشرها علي السوشيال الميديا فما اصاب الرجل الي تصاعد الازمات و المهاجمات عليه من المقربين قبل عموم الناس و ادي الي اصابته بازمة قلبية و الي نقله الي المستشفي و قد قامت ابنته بالاستغاثة موضحه ان هناك ازمات متوالية و مهاجمات بسبب هذه الصورة و ان والدها في المستشفي .

و ارجوا من الجميع ان يخفف عن هذا الرجل و الفاجعة التي اصابته و مراجعة الجميع لانفسهم قبل نشر اي شيء و التدخل في حياة الاخرين.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس