جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«فيسبوك» تتيح المحادثات الجماعية بين تطبيقي «ماسنجر» و«إنستجرام»

أطلق موقع فيس بوك، ميزة جديدة تتيح المشاركة في محادثات جماعية بين تطبيقي “ماسنجر” و”إنستجرام”، وذلك في خطوة عملية لربط تطبيقات الشركة المشهورة لتعمل مع بعضها بإجراءات بسيطة وسهلة.

 

 الربط بين ماسنجر وانستجرام

ولتفعيل الخدمة الجديدة، يتم اختيار تفعيل الربط بين التطبيقين عبر الاعدادات الخاصة بأحد التطبيقين، بالإضافة إلى المراسلة الجماعية العابرة للتطبيقات، بما فيها خاصية استطلاعات الرأي التي ستتم إضافتها إلى المحادثات الجماعية.

 

استطلاعات الرأي بين مستخدمي فيسبوك

Ads

وتحظى استطلاعات الرأي بقبول كبير بين مستخدمي فيسبوك، لأنها تتيح لمجموعة من الأصدقاء طرح فكرة ما أو مجموعة خيارات، ليقوم المشاركون بالتصويت عليها والاختيار فيما بينها.

وبحسب فيسبوك، فإن أكثر من 70% من الأشخاص المؤهلين على إنستجرام حدثوا (اختيارهم) إلى تجربة ماسنجر الجديدة للمحادثة الجماعية بين التطبيقين.

 

خدمة المحادثات العابرة لتطبيقي “إنستجرام” و”مسنجر”

وفي أكتوبر الماضي، أطلق فيسبوك خدمة المحادثات العابرة لتطبيقي “إنستجرام” و”مسنجر”، حيث أتاحت لأول مرة، آنذاك، لمستخدم أي من التطبيقين إجراء محادثة مع صديق على التطبيق الآخر.

كما أطلق فيسبوك خدمة “الرسائل الزائلة” على منصتي “ماسنجر” و”إنستجرام” في نوفمبر الماضي، ومن شأن تلك الخدمة مسح جميع الرسائل والصور والفيديوهات أوتوماتيكيا في المحادثات، بعد الاطلاع عليها من قبل المستلم، بعد فترة من الزمن.

 

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس