جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

فودافون: 15% سنويًا حجم توسع الشركة المتوقع فى السوق المصري

أكدت رانيا صلاح الرئيس التنفيذى لفودافون للحلول الذكية مصر، أنه من المتوقع أن يكون حجم التوسع 15% سنويًا بعد التطور المرتقب للشركة.

مشيرة إلى ان عدد موظفى الشركة فى مصر بلغ أكثر من 9000 موظف، منهم نحو 700 موظف يعملون عن بعد بمختلف محافظات الجمهورية .

حيث استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وفداً من مجموعة فودافون للحلول الذكية العالمية برئاسة سكوت بيتى رئيس مجموعة فودافون للحلول الذكية ورئيس قطاع التكنولوجيا لمجموعة فودافون العالمية

الاستثمار في التكنولوجيا

حيث أكد الوزير على اهتمام الدولة بتهيئة بيئة الأعمال الداعمة للاستثمار فى تكنولوجيا المعلومات وتشجيع الشركات العالمية على إقامة مراكز لها فى مصر لتصدير الخدمات الرقمية الأمر الذى يسهم فى خلق فرص عمل كثيفة

Ads

وصرح سكوت بيتى رئيس مجموعة فودافون للحلول الذكية ورئيس قطاع التكنولوجيا لمجموعة فودافون العالمية، أن مجموعة فودافون للحلول الذكية ستقوم بتوسيع وتطوير الخدمات المقدمة حاليا لتشمل جوانب أحدث وأكثر تطورا لمواكبة التكنولوجيا العالمية.

استثمارات  أجنبية

كما أوضح أحمد الظاهر، الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” أن الهيئة تعمل على  تلبية احتياجاتها التى تساعدها على التوسع فى عملياتها.

وخاصة المتعلقة بتصدير الخدمات العابرة للحدود وتشجعها على ضخ المزيد من الاستثمارات الاجنبية.

وأشار الظاهر إلى أن شركة فودافون للحلول الذكية تعد واحدة من قصص النجاح المتميزة ونموذج مثالى على الشراكة المثمرة بين الهيئة والشركات العالمية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس