جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

فرع عمر أفندي بمدينة نصر يفتح أبوابه مجددًا بعد انتهاء تطويره

بتكلفة تتجاوز 36 مليون جنيه...

شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، افتتاح المرحلة الأولى من تطوير فرع شركة عمر أفندي الواقع بشارع الصوالحي بمدينة نصر.

فرع عمر أفندي

وأجرى الوزير، جولة داخل أقسام الفرع لتفقد أعمال التطوير والمعروضات، حيث أشاد بجودة المنتجات وأسعارها التنافسية.

ولفت إلى أن التطوير يأتي في إطار تحديث فروع شركة عمر أفندي ضمن برنامج إصلاح وإعادة هيكلة الشركات التابعة للوزارة. وتعظيم الاستفادة من جميع الأصول المملوكة لها واستغلالها على النحو الأمثل.

ويعود تاريخ إنشاء الفرع إلى عام 1989م، وتبلغ مساحته الإجمالية 7941 متر مربع مقسمة على (بدروم، أرضي، 3 طوابق).

Ads

المرحلة الأولي من التطوير

وقد شملت أعمال التطوير في المرحلة الأولى (الواجهة / لاند سكيب / البدروم / الدور الأرضي). واستغرقت نحو 6 أشهر، وتم التطوير بالشراكة مع القطاع الخاص. حيث تم التعاقد بنظام المشاركة لبدروم الفرع لصالح إحدى للمرحلة السوبر ماركت الشهيرة.

وبلغت تكلفة التطوير للمرحلة الأولى نحو 36.4 مليون جنيه. ومن المقرر تنفيذ أعمال المرحلة الثانية للتطوير خلال العام المالي 2022/2023 لتشمل إحلال وتجديد محطة التكييف المركزي واللوحات الكهربائية، وأعمال الديكور والإنارات للطوابق الثلاثة. بالإضافة إلى استكمال شبكة الكاميرات والإنذار المبكر للحريق لباقي الأدوار، وذلك بتكلفة إجمالية حوالي 14.4 مليون جنيه.

فروع عمر أفندي

وتمتلك عمر أفندي، 70 فرعًا تشمل الفروع المملوكة للشركة، والمؤجرة أيضًا، ويعمل في الشركة 2500 عامل، من بين هذه الفروع نحو 5 فروع تعمل بالمشاركة مع القطاع الخاص بشكل كلي، وبعض الفروع بشكل جزئي.

اقرأ المزيد :بنك مصر يعلن عن خدمات مجانية لمدة 3 أشهر عبر تطبيقه الإلكتروني

 

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس