جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«فرست جروب» تدرس عروض تأجير من كبرى العلامات التجارية بمول «كايا»

تدرس شركة فرست جروب للتطوير العقارى، عروض لعدد من العلامات التجارية الشهيرة لتأجير المساحات الخاصة بمول ” كايا ” حدائق أكتوبر نظرا لتفرد موقعه.

شركة فيرست جروب

أكد المهندس بشير مصطفى عضو لجنة التشييد والبناء بجمعية رجال الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة فيرست جروب للتطوير العقاري، أن شركة فرست جروب احد الشركات الرائدة فى هذه المنطقة الحيوية بعدد من المشروعات المقامة بالفعل واخيرا مشروع سيلفا أحدث مشروعات الشركة .

والذى لقى اقبالا كبيرا من العملاء نظرا لموقعه المتميز بمنطقة الشيخ زايد والتى تعتبر من أهم وأفضل المناطق السكنية.

مشروع ” سيلفا “

وأشار بشير إلى أن مشروع ” سيلفا ” مجتمع سكنى متكامل عبارة عن فيلات فقط باكثر الاماكن تميزا بالشيخ زايد باستثمارات تتجاوز ٨٥٠ مليون جنيه.

واضاف أن المشروع يأتى فى إطار استراتيجية الشركة فى التطوير وتنفيذ مشروعات عمرانية مختلفة ضمن الخطة التوسعية الموضوعة من قبل الشركة للخمس سنوات المقبلة وتركيزها على التواجد فى عدد من المناطق المميزة ودراسة عدد من الفرص الاستثمارية في عدد من المدن الجديدة.

كما لفت إلى أن المشروع يتميز بتصميمات معمارية فريدة بمساحات متنوعة للفيلات ما بين توين ، وتوين هاوس ، واستاند الون فيلا.

واوضح أن انشاء المشروع سيتم خلال مدة زمنية تمتد لثلاث أعوام.

وأضاف مصطفى أن الفترة المقبلة ستشهد عددا من المشروعات المتميزة التى ستقدمها الشركة ضمن الخطة الاستراتيجية الطموحة للشركة .

Ads

وشدد على ان الشركة عكفت على الخروج للسوق المصرى بتصميمات مبتكرة وأماكن خدمات وترفيه تتميز بتنوع مختلف من خلال الاتفاق مع كبار الاستشاريين المعماريين لتنفيذ المشروع والذى سيتم الإعلان عن اسمائهم قريباً .

اقرأ المزيد : البطل للتطوير العقاري تعلن عن تسليم 3 مشروعات وتطرح 3 أخرى جديدة

 

مول “كازان بلازا ١ “

وأشار إلى ان الوحدات الإدارية والطبية والتجارية بمنطقة ٦ اكتوبر شهدت إقبالا كبيرا من قبل العملاء وهذا ما لمسته الشركة خلال السنوات الماضية باعتبارها صاحبة ثلاث مشروعات تجارية بهذه المنطقة الجاذبة .

حيث تمتلك الشركة مول ” كازان بلازا ١ ” والذى تم الانتهاء من اعمال التشطيبات النهائية الخاصة به والذى يقع تحديدا أمام مول العرب والانتهاء من كافة الإجراءات التشغيلية الخاصة به قبل نهاية ٢٠٢٢ .

ولفت إلى أنه تم بيع الادارى والطبى بالكامل واستكمال البيع فى وحدات ” كازان بلازا ٢ ” وانجاز نحو ٧٥ % من انشاءات ” كايا مول ” اول مجمع تجارى على طريق الفيوم الصحراوي مباشرة وبجوار عاصمة مصر السياحية ، بمشروع كنز كومباوند احد اهم العلامات المعمارية البارزة بمدينة حدائق أكتوبر .

عروض تأجير من علامات تجارية

وقال مصطفى انه جارى الآن دراسة عروض التأجير من قبل سلاسل المحلات التجارية والكافيهات ذات العلامات التجارية المعروفة لتأجير المساحات التجارية الخاصة بمشروع كايا بلازا ، وانتقاء افضلها .

وذلك نظرا للاقبال الكبير عليها لتميز الموقع الخاص بالمول مؤكدا أن الشركة لديها سياسة خاصة فى التعامل مع المراكز التجارية الخاصة بها ترتكز على ادارة وتشغيل المول من قبل شركة فرست لضمان الجودة والاستمرارية وتوفير كافة الخدمات اللازمة طوال فترات التشغيل لتحقيق العائد الاستثمارى الأمثل لعملائه.

بالإضافة إلى تشغيل نادى كنز الرياضى وإنشاء عدد من الاكاديميات الرياضية المتميزة لخدمة سكان المشروع .

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس