جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

غلق 4 شركات سياحية في مصر لعملهما دون ترخيص

Ads

قررت وزارة السياحة والآثار إغلاق 4 شركات سياحية عملوا في مجال السياحة و السفر دون الحصول علي التراخيص اللازمة لمزوالة النشاط.

و علي الفور تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاهم وتم إغلاقهم إداريًا.

غلق 4 شركات سياحية

نشرت الجريدة الرسمية قرارات جديدة لوزارة السياحة والآثار والذي ضم إغلاق أربع شركات سياحية.

ومن جانبها ، أخطرت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للشركات السياحية بالوزارة، مصلحة الضرائب بمقرات تلك الشركات لمحاسبتهم ضريبيًا عن فترة العمل وكذلك الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار.

وزارة السياحة

والجدير بالذكر أن وزارة السياحة والآثار في شهر يونيو الماضي عن قيام الإدارة العامة للرقابة والتفتيش علي المحال السياحية بالوزارة .
وعلي الفور تم التفتيش علي 91 منشأة سياحية تضم ( مطاعم وكافيتريات ) هذا بالإضافة الي معاينة 13 مشروع ممن تقدموا بطلبات للحصول علي تراخيص سياحية من الوزارة. وذلك في إطار محافظتي القاهرة والجيزة.

الرقابة على الفنادق

وأكد عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة علي المنشآت الفندقية والمجال والأنشطة السياحية تأتي في نطاق حرص الوزارة علي الإلتزام والانضباط بكافة المنشآت السياحية الموجودين مصر.
ولفت العاصي الي ان أعمال تلك اللجان التي تعمل بشكل مستمر أسفرت عن عدد من النتائج من توجية الإنذارات لعدد من 25 منشأة سياحية وإخطار عدد آخر من الملاحظات ل 36 منشأة اخري.

وأكد علي انه تم منح كل هذه المنشآت المهل المناسبة حتي يتلافي الملاحظات وعلي الفور يتم المرور عليها حتي نتأكد من قيامها بتلافي تلك الملاحظات.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس