جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

علي فرج يحقق ثاني بطولة في 2021..لاعب وادى دجلة يفوز بلقب أوبتاسيا للاسكواش في لندن

 

توج لاعب وادى دجلة علي فرج، ببطولة أوبتاسيا للاسكواش، اليوم الجمعة، بعد فوزه على اللاعب البيروفي دييجو إلياس بنتيجة (3-1) في مباراة مثيرة استمرت لـ(53) دقيقة، بواقع نقاط، (13-11)،(11-8)،(11-8)،(4-11)، ليرفع بطل أندية وادى دجلة علم مصر عاليًا في نادي ويمبلدن بالعاصمة الإنجليزية لندن، ويحقق إنجازًا جديدًا للاعب ولأندية وادى دجلة في التتويج بالبطولات الدولية.

بطولة أوبتاسيا للاسكواش

واستحق اللاعب علي فرج، المصنف الثاني عالميًا حسب تصنيف الاتحاد الدولي، الفوز بلقب بطولة أوبتاسيا للاسكواش، بعدما نجح في الفوز خلال مشوار على البطولة على كلًا من محمد الشربيني في الأدوار التمهيدية، و جويل ماكين في ربع النهائي، و نيكولاس مولير في النصف النهائي بنتيجة3) -0 )، ليصعد لمواجهة اللاعب دييجو إلياس ويتغلب عليه بمجموع أشواط بنتيجة (3-1).

وتصنف بطولة أوبتاسيا من الفئة الذهبية ببطولات الاسكواش، حيث يبلغ مجموع جوائزها 109 آلاف دولار، وبتحقيق علي فرج هذه البطولة يضيف البطولة الثانية له هذا العام بعد بطولة هيوستن المفتوحة في الولايات المتحدة، ويسجل إنجازًا جديدًا حيث سبق أن توج اللاعب ببطولة كأس العالم مرتين 2019، 2021، وبطولة أوراكل نت سويت للاسكواش العام الماضي، ووصافة بطولة بريطانيا المفتوحة.

 

العودة لصدارة تصنيف الأسكواش الدولي

Ads

وأعرب علي فرج لاعب أندية وادى دجلة للاسكواش، عن سعادته بتحقيق ثاني بطولة في عام 2022 ليحقق ما كان يحلم به بالتتويج بكبرى البطولات الدولية، موجهًا الشكر لمجلس إدارة أندية وادى دجلة على دعمهم الكامل للاعبي الاسكواش للمشاركة في البطولات الدولية، وتجهيزهم على أعلى مستوى.

وأكد “فرج”، سعيه لمواصلة مشوار تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة، واقتناص مزيد من الألقاب وذلك من خلال مواصلة التدرب بجدية وتطوير مستواه للعودة لصدارة التصنيف الدولي للاعبي الاسكواش مرة ثانية.

نبذة عن أندية وادى دجلة

أنشأت أندية وادى دجلة عام 2002، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 8 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، وأسيوط وقريبًا في دمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

ويقدم نادي وادى دجلة خدمات متكاملة، حيث يقدم 22 رياضة مختلفة وعدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب اسكواش وكرة قدم وتنس وحمامات سباحة، كما يهتم النادي بدعم بيئة اجتماعية متكاملة يستمتع فيها الأعضاء بأطيب الأوقات

اقرأ المزيد : مصر تطالب بتوفير التمويل لأفريقيا لمعاونتها في مواجهة تغير المناخ

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس