جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

عروبة مصر للإنشاء والتعمير تطلق المرحلة الثانية من كومباوند “عروبة سكاي لاين” تحت شعار “اختار جارك”

احتفلت شركة عروبة مصر للإنشاء والتعمير بإطلاق المرحلة الثانية من كومباوند “عروبة سكاي لاين” في منطقة سموحة بقلب مدينة الإسكندرية.

ويقام المشروع على مساحة ٥٠ ألف متر مربع ليكن مجمع سكني متكامل يوفر مستوى متطورللحياة، وليمثل نقلة نوعية في مفاهيم المجمعات السكنية الحديثة، وذلك بتكلفة استثمارية تصل إلى ٧ مليار جنيه.

 

أطلقت الشركة خلال الحفل عرضاً غير مسبوق تحت شعار “اختار جارك” والذي يمنح أي عميل فرصة الحصول على تسهيلات في الدفع خصم عند ترشيح جيرانه تطبيقاً للمثل الشعبي “الجار قبل الدار” بما يساهم في إعادة الروح الجميلة للود المتبادل بين الجيران بالمجتمع المصري، وإيماناً من الشركة بضرورة التكامل والتكافؤ المجتمعي.

ومن جانبه، أكد المهندس حازم الديب الرئيس التنفيذي للشركة أن مشروع “عروبة سكاي لاين” جاء في إطار حرص الشركة على تطوير الفكر العقاري والسكنى الذي يتلاءم مع تطور الحياة من خلال تقديم مجمع سكني متكامل يواكب احتياجات العصر الحديث. كما أننا نعمل على تلبية جميع رغبات العملاء بما يحقق كل تطلعاتهم في التمتع بالرفاهية والخصوصية والهدوء، وذلك في إحدى المناطق المتميزة وفي الوقت الذي تولي فيه الدولة اهتماماً كبيراً بتطوير هذه المنطقة لتكون امتداداً للإسكندرية ضمن خطة ٢٠٣٠.

 

وقال: “بعد دراسة جيدة للسوق تعاقدنا مع شركة Dorsch العالمية المتخصصة في مجال التصميمات والتي قدمت عدد من أكبر وأشهر المباني والمنشآت العالمية مثل مجلس النواب في مدينة برلين الألمانية ومطار فرانكفورت الدولي وغيرها من المعالم الحضارية في الكثير من دول العالم. جاء هذا التعاقد إيماناً منا بضرورة تقديم نموذج سكنى وخدمي مبتكر وغير مسبوق يحقق تطلعات عملائنا، حيث تهتم تلك الشركة العالمية بالتفاصيل التي تساهم في خروج تصميماتها بأفكار فريدة ومبتكرة مع استغلال كافة المساحات بطريقة مبتكرة.”

Ads

وأضاف: “إن اختيار اسم عروبة سكاي لاين جاء ليحقق رؤيتنا للمشروع في رسم صورة جديدة للإسكندرية مثل الدول العالمية وأشهرها نيويورك، ليصبح أحد المناظر الجمالية الرائعة التي تساعد في جذب المزيد من السياحة إلى مدينة الإسكندرية. فنحن نتطلع أن يمثل هذا المشروع نقلة غير مسبوقة في مفاهيم السكن والقطاع العقاري.”

 

وأشار كريم المصري مدير المبيعات بشركة عروبة مصر للإنشاء والتعمير: “إن كومباوند عروبة سكاي لاين يعد واحداً من أهم المجمعات السكنية في مصر، وهو المشروع السكني السادس في تاريخ الشركة والثالث بالإسكندرية. من المقرر أن يكون مجمع سكني متكامل (سكني، تجاري، إداري، صحي، ترفيهي) في قلب مدينة الإسكندرية بمنطقة سموحة، وهو الموقع الذي حرصت الشركة على اختياره بعناية شديدة وبعد دراسات طويلة ليكون موقع مثالي.”

وأضاف: يتميز المشروع ببعده دقائق قليلة عن المناطق الحيوية بالإسكندرية، وبالرغم من ذلك يوفر الاستمتاع بالهدوء والحياة الخاصة، حيث أن نسبة البناء لن تزيد عن ٥٠%، أي أن نسبة المساحات الخضراء تمثل أكثر من ٢٥ ألف متر مربع. كما تطل جميع الوحدات السكنية على بحيرة النزهة والتي تقع على مساحة ٥ ملايين متر مربع، بما يضمن خصوصية كاملة وحياة صحية لجميع مالكي الوحدات السكنية بـ “سكاي لاين”.

وأوضح أن سكاي لاين يتميز أيضاً بتصميمات مبتكرة غير مسبوقة في مصر تبدأ من المداخل الأنيقة المنفصلة لتلبية جميع احتياجات العملاء، كما عملت الشركة على تشطيب متميز وعصري داخلياً وخارجياً. ويضم المشروع عدد ١٣٠٠ وحدة سكنية منها ١١٤٥ شقة و١٠٠ ڨيلا بحمام سباحة خاص، لتتراوح المساحات بين ٩٠ إلى ٤٠٠ متر مربع. ويحتوي الكومباوند على مجموعة من المبان الخدمية التي توفر لكل السكان كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم اليومية.”

يشار إلى أن الكومباوند يحتوي أيضا على برج إداري وآخر طبي، ومركز خدمات يومية، ومول تجاري له مداخل خاصة، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية عائلية، ونظام تخلص من النفايات، ، وحمامات سباحة، ونادى متكامل على أسطح العمارات، وجراج من طابقين تحت الأرض، وفندق عالمي.

ومن المقرر أن يتم إنشاء الكومباوند على ٤ مراحل ليكون التسليم خلال عام ٢٠٢٢. وقد وضعت الشركة عدد من أنظمة السداد المتميزة والمبتكرة لمراعاة مختلف الإمكانيات المادية للاستمتاع بحياة من الرفاهية والهدوء والخصوصية.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس