جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

صندوق مصر السيادي يطلق شركة خدمات لوجستية لتوزيع وتجارة الأدوية

أعلن صندوق مصر السيادي، وشركة بي إنفستمنتس القابضة إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار المباشر عن إطلاق شركة جديدة “EZ International” .

وذلك بالشراكة مع صيدلية العزبي الرائدة في تجارة الأدوية وإدارة الصيدليات لتقديم خدمات لوجستية وإدارية للمؤسسات الصيدلية.

وكذلك خدمات توزيع وتجارة الأدوية، فيما تساهم صيدلية العزبي في الشركة الجديدة بما تمتلكه من صيدليات قائمة وخبرات فنية في هذا المجال.

بينما يستهدف الصندوق وبي إنفستمنتس ضخ زيادة رأسمال في الشركة خلال العامين المقبلين لتقديم الخدمات لأكثر من 500 صيدلية في المحافظات الرئيسية .

وذلك بداية من سلسلة فروع صيدليات العزبي القائمة والتي تتجاوز 250 صيدلية إلى جانب المحافظات الأكثر احتياجا للخدمات الصحية والدوائية.

بينما يهدف الشركاء للاستفادة من أحدث الحلول التكنولوجية لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية.

والتي ستؤدي إلى تحسين كفاءة التشغيل وتحسين تجربة العملاء.

Ads

وقالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادي إن الشراكة الجديدة بين الصندوق والقطاع الخاص تأتي في صلب رؤية مصر 2030

فضلا عن أهداف التنمية المستدامة عبر تطوير قطاع الرعاية الصحية كأولوية لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.

بالإضافة إلى التوسع بصناعة وتجارة الدواء المصري اقليمياً مما ينتج عنه تطوير قطاعات استراتيجية رئيسية مع تحقيق عوائد مالية مستدامة للأجيال القادمة.

فيما أكدت السعيد أن صندوق مصر السيادي يثبت قدرته دائما على عقد شراكات مع القطاع الخاص المصري والأجنبي في القطاعات المختلفة.

بما يعزز فرص النجاح في الاستثمار بالقطاعات الاستراتيجية والتي تخلق أثر مجتمعي عبر تقديم خدمات مميزة بتكلفة منافسة.

علاوة على تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية ويحقق أهداف الدولة المصرية ويتماشى مع سياسية ملكية الدولة ودور الصندوق السيادي.

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس