جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

شريف حمودة رئيس مجلس إدارة الشركة لـ«الاستثمار العربي»: «GV»  تشارك في «سيتي سكيب» بمشروع «المصانع الجاهزة» لصغار ومتوسطي المصنعيين

استلام المصانع «بدون مقدم».. والتقسيط لمدة 10 سنوات بفائدة مخفضة
الإعلان عن تفاصيل مشروع الشركة في العبور قريبًا
ننتظر تحقيق مبيعات كبيرة في المعرض
الاتفاق مع 6 بنوك لتوفير تمويلات للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة طربول
بدء تسليم أول مجمع صناعي داخل المدينة منتصف 2024
شركة فرنسية تدير سوق الجملة الرئيسي في المدينة

أكد شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة”GV” ، أن الشركة تشارك في معرض سيتي سكيب بمفاجأتها الكبري والمشروع الأهم في طربول وهو مشروع المصانع الجاهزة لصغار ومتوسطي المصنعيين.

وأوضح أنه سيتم استلام مصانع جاهزة لبدء العمل بدون مقدم وبتقسيط لمدة عشر سنوات بفائدة منخفضة .

وأعلن حمودة، أن GV تشارك في المعرض بمشروعها الأكبر، كما يوجد مشروع آخر بالساحل الشمالي مقام على 40 فدان، فيما تعتزم الشركة الدخول في مشروع في مدينة العبور وسيتم الإعلان عنه قريبا .

ونوه إلى أن معرض سيتي سكيب هو المعرض العقاري الأهم في مصر، حيث تشارك به أكبر الشركات العقارية سنويا، كما يستقبل أكبر عدد من الزوار، وبالتالي تنتظر الشركات تحقيق حجم كبير من المبيعات من خلال المعرض.

وشدد رئيس مجلس إدارة شركة “GV” على أن السوق العقاري حافظ على ارتفاع مبيعاته على الرغم من الأزمة الاقتصادية والارتفاع المتتالي في أسعار مدخلات الإنتاج، نظرا لاعتبار العقار ملاذ آمن يحافظ على قيمة الجنيه، كما تسبب انخفاض قيمة العملة في ارتفاع المبيعات للمستثمرين والمصريين بالخارج.

وفيما يخص مشروع طربول فصرح حمودة أن هناك اتفاقيات مع 6 بنوك لتوفير تمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة طربول، على أن يستأنف التوقيع مع باقي البنوك .

وأشار إلى أنه سيبدأ تسليم أول مجمع صناعي داخل المدينة في منتصف 2024 مؤكدا على تحقيق نسبة كبيرة من الحجوزات للوحدات.

وعن أهمية الصناعات الصغيرة والمتوسطة، فأوضح أنها تمثل حوالي 85% من الصناعات في ألمانيا والصين مما يعكس أهمية هذه الصناعات.

ولفت إلى أنه جاري تدشين سوق الجملة الرئيسي بالمدينة والذي ستديره شركة فرنسية، وسيكون هناك دعم لهذا السوق من وزارة التموين.

Ads

ونوه حموده إلى أن المرحلة الأولى منه سيتم تسليمها خلال 18 شهرًا،  موضحا أن السوق سيضم نحو 1400 تاجر على الأقل، ووصلت معدلات الحجز لنحو 25%.

وأضاف أن تجربة سوق الجملة ستضاهي تجربة الأسواق العالمية.

وأشار إلى أنه يتم إنشاء القرية الريفية لتضم 76 منزلًا وبها كافة الخدمات، موضحا أنها ستكون جاهزة للتشغيل خلال شهر بشكل كامل.

شراكة مع “الشرق الأدنى للخدمات”

وفي مارس الماضي، أعلنت شركة “جي في للاستثمار” – إحدى كبرى شركات التنمية والاستثمار العقاري –  توقيع شراكة استراتيجية مع شركة الشرق الأدنى للخدمات والتنمية المستدامة (NES)  – الشريك والوكيل الحصري للشركة العالمية EUROCERT الشركة الرائدة في مجال تحقيق المطابقة والتفتيش والاختبارات – لتقديم كافة الخدمات الخاصة بالجودة في مدينة طربول – أكبر مدينة صناعية خضراء ذكية في مصر- بما يتوافق مع معايير الاستدامة والتنمية الشاملة.

وتهدف هذه الشراكة إلى توفير نظام بيئي متكامل لسلاسل التوريد والتصنيع في مدينة “طربول” بما يتناسب مع متطلبات بناء مدينة صناعية حديثة متوافقة مع المعايير البيئية العالمية.

حيث تقدم شركة الشرق الأدنى للخدمات والتنمية المستدامة مجموعة واسعة من خدمات الاختبار والتكنولوجيا والتجارة والاستشارات، للمساعدة في تحقيق المزيد من النمو، وتقليل المخاطر.

وذلك مع مراعاة ضمان تعزيز الكفاءة والفعالية في مختلف عمليات الإنتاج والتصنيع ونظم إدارة الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية والطاقة، وغيرها من المجالات.

   

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس