جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

شركة Cred تدشن مشروع «Ever New Cairo» باستثمارات 30 مليار جنيه

أعلنت Cred عن إطلاق أحدث وأكبر مشروعاتها علي الإطلاق مشروع “Ever New Cairo” وذلك بمنطقة شرق القاهرة بواحدة من أكثر المناطق حيوية بالقاهرة الجديدة.

فيما يأتي المشروع على مساحة 128.5 فدان وإجمالي استثمارات 30 مليار جنيه.

كما أنه بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية.

شركة Cred

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة بحضور المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة Cred وعدد من كبار المسئولين بالشركة بفندق سانت ريجيس القاهرة.

وأضحت الشركة أن مشروع “Ever New Cairo” يأتي ضمن ما بدأته شركة Cred من خطة توسعية بمختلف المناطق الاستثمارية الهامة بمختلف انحاء البلاد.

فيما يقام المشروع بموقع استراتيجي مثالي بالتجمع السادس إمتداد شارع التسعين الجنوبي وهو مشروع سكني تجاري إداري تسعى من خلاله الشركة إلى إضافة قيمة استثمارية جديدة للسوق العقاري المصري.

حيث تتوافر به كافة مقومات المشروعات العقارية الاستثمارية الكبري بدءً من موقعه المتميز إلى كافة تفاصيل المشروع من مخططات رئيسية وتصميمات وخدمات.

مشروع “Ever New Cairo”

ويتم تطوير مشروع “Ever New Cairo” على مساحة بنائية تبلغ 350 الف متر مربع لتنفيذها على 5 مراحل.

Ads

ويشمل منطقة سكنية مكونة من 2100 وحدة سكنية مقسمة إلى 500 فيلا بتصميمات فريدة من نوعها تتراوح مساحتها ما بين 200 إلى 550 متراً مربعًا.

علاوة على شقق كاملة التشطيب بمساحات متنوعة وعددها 1600 شقة.

فضلًا عن المنطقة المخصصة للوحدات التجارية والإدارية.

ومن المقرر أن تبدأ عمليات التنفيذ بالمشروع في 2025 وحتي 2031.

علي أن يتم الإنتهاء من تنفيذ المشروع خلال 7 سنوات، والبدء في تسليم أولى وحداته في 2029 بمستهدفات بيعية تصل إلى 35 مليار جنيه علي أن يتم البيع بالمشروع على 4 مراحل.

رؤية Cred

أكد المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي للشركة، أنه في إطار رؤية Cred للتوسع وزيادة محفظة مشروعاتها خلال السنوات القادمة، تطلق الشركة أحدث وأكبر مشروعاتها “Ever New Cairo” بالتجمع السادس.

وذلك استكمالًا لما بدأته الشركة من توسعات بمختلف المناطق الحيوية.

وكانت البداية بالعاصمة الإدارية الجديدة شرق القاهرة فCred من اوائل الشركات العقارية المصرية التي رأت بهذا المشروع القومي الواعد فرصة حقيقة للاستثمار والتنمية.

وأضاف “تدخل Cred في تحدٍ جديد من خلال مشروعها “Ever New Cairo”، والذي تسعي من خلاله إلى تقديم طرازًا فريدًا للمشروعات العمرانية القادرة علي المنافسة والتواجد بقوة في تلك المنطقة الاستراتيجية الهامة بقلب مدينة القاهرة الجديدة.”

يتميز مشروع “Ever New Cairo” بموقعه المتميز بالقرب من مختلف المرافق الحيوية ويحيط به العديد من الطرق الرئيسية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس