جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

شركة «العاصمة الإدارية للتنمية» تنتهي من بيع 70% من منطقة «mu23»

وبيع 50% من الداون تاون بالمدينة…

انتهت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية من تحقيق مبيعات بنسبة 70% من منطقة mu 23 والتى تقع بين السكني الثاني r2، والحي السكني الثالث r3، وذلك وفقا لما قاله اللواء مجدي أمين رئيس القطاع العقاري بالشركة.

 

منطقة mu23 العاصمة الإدارية

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”الاستثمار العربي” أن الشركة أيضاً انتهت من بيع حوالي 50% من منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك في فترة وجيزة من طرح تلك المناطق للبيع أمام المستثمرين.

يذكر أنه سيتم تسليم 56 مشروعًا في منطقة mu23 بانتهاء عام 2022 المقبل، وتتنوع تلك المشروعات بين المولات التجارية العملاقة والمباني الإدارية والطبية، وتعد تلك المنطقة من أوائل المناطق التي بدأ العمل عليها في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

تأجيل طرح أراضي النهر cbd

Ads

وتابع أمين أن الشركة قررت تأجيل طرح أراضي النهر cbd والنهر الأخضر إلى ما بعد الانتقال إلى مقر الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن هناك ثلاث شركات تتفاوض مع العاصمة للحصول على آخر قطعة في الحي السابع بالمدينة.

 

 

اقرأ المزيد : لجنة حصر أراضي الساحل تعتزم الانتهاء من توفيق أوضاع الشركات نوفمبر المقبل

 

 

 

القطع المميزة في الحي السابع

وأكد أن مساحة قطعة الأرض تبلغ حوالي 36 فدانًا بسعر متر سجل حوالي 5000 آلاف جنيه، مشيراً إلى أن من بين تلك الشركة من خارج مصر وتحديداً من دولة الإمارات والسعودية.

ولفت إلى أن القطعة تعد من القطع المميزة في الحي السابع خاصة وأن الجزء التجاري بالمشروع يفتح من الخارج وهي من القطع القليلة التي تمتلك رخصة التجاري من خارج المشروع العمراني المتكامل.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس