جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«سيتي ايدج» توقع بروتوكول مع الجامعات الأوروبية لتبادل خبرات ومهارات التعليم

أعلنت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري توقيعها بروتوكول مع الجامعات الأوروبية في مصر EUE. يتم بمقتضى البروتوكول منح عملائها بمشروع المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة خصم 20% على الرسوم الدراسية المعلنة بالجنيه المصري لجامعتي لندن و يوكلان للعام الدراسي 2023-2024.

سيتي ايدج للتطوير العقاري

جاء ذلك خلال حفل التوقيع في المقر الرئيسي بالجامعات الأوروبية في العاصمة الإدارية يوم السبت 17 يونيو، بحضور كل من محمد الدهان الرئيس التنفيذي لسيتي إيدج للتطوير العقاري و د. محمود هاشم عبد القادر رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجامعات الأوروبية في مصر.

 

يتضمن البروتوكول أن يكون الاتفاق حصريًا لصالح عملاء مشروع المقصد بشركة سيتي ايدج، في إطار اهتمام الشركة بجودة التعليم ومنح العملاء أفضل الفرص في المعيشة والتمتع بالخدمات المختلفة.، خاصة أن الاتفاق يعد فرصة جيدة لنقل خبرات ومهارات التعليم بالجامعات الأوربية المختلفة في مصر.

 

Ads

وتعليقًا على هذا البروتوكول، يقول الدهان، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري: “يسعدنا التوقيع على هذا البروتوكول الهام مع الجامعات الأوروبية في مصر، حيث تهتم سيتي ايدج للتطوير العقاري بتوفير أرقى الخدمات التعليمية لعملائها وقاطني مشروعاتها من خلال التعاون مع أعرق الجامعات والمؤسسات التعليمية العاملة في مصر. ويأتي بروتوكول اليوم في إطار باقة الخدمات المتكاملة التي تقدمها الشركة لعملائها في مشروع المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يُمثل التعليم أحد المكونات الهامة ضمن باقة الخدمات المتكاملة التي نقدمها لعملائنا في العاصمة الإدارية التي تمثل مستقبل مدن الجيل الرابع على أرض مصر.”

 

ويمثل البروتوكول فرصة لتعزيز تصدير العقار من خلال تواجد أعرق الجامعات العالمية داخل العاصمة الإدارية ومن ثم توافد طلاب من جميع أنحاء العالم وهو ما سيرفع من الطلب على الوحدات في مشروعات العاصمة الإدارية ومشروعات سيتي أيدج بشكل خاص لما تتميز به من خدمات استثنائية وموقع متميز.

 

يبعد مشروع المقصد دقائق عن مقر الجامعات الأوروبية بالعاصمة، هذا بالإضافة إلى موقعه بالقرب من المعالم البارزة مثل مواجهته بحي المال والأعمال وقربه من الحي الحكومي ومطار العاصمة الإدارية الجديدة. وتتنوع الوحدات بالمشروع حيث يضم المقصد فيلات، والمقصد ريزيدنس إلى جانب ممشى المقصد الذي يُعد الشق التجاري مُتعدد الاستخدامات بالمشروع ليصبح مركزا حيوي لقاطني العاصمة الإدارية لما يوفره من مساحات متنوعة سواء للمكاتب أو العيادات أو محلات التجزئة وغيرها من المرافق، بالإضافة أهميته كممشى مركزي ينشط أحياء المقصد، ويعزز ربط المقصد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

الجدير بالذكر ان مؤسسة الجامعات الأوروبية في مصر EUE- تم انشاؤها تحت اشراف وزارة التعليم العالي و البحث العلمي طبقا للقانون رقم 162 لسنة 2018 و مقرها في العاصمة الإدارية الجديدة و تضم المؤسسة جامعتين من اهم الجامعات الإنجليزية العالمية, أولها جامعة لندن و التي تضم عدد ست كليات ممثلة في كلية لندن للاقتصاد و العلوم السياسة LSE المصنفة رقم 2 علي العالم و التي تضم العديد من البرامج مثل إدارة الاعمال و التمويل و الاقتصاد و العلوم السياسية و كلية UCLو المصنفة الثامنة علي العالم و قد حصل منها 34 عالم علي جائزة نوبل و الكلية الملكية في لندن و التي تمنح درجة الليسانس في القانون و تمنح درجة البكالوريوس في علم النفس من الكلية الملكية في لندن king’s college و المصنفة رقم 31 عالميا و التي حصل منها عدد 12 عالم علي جائزة نوبل, و أيضا كليه الحاسب و التي تمنح من Goldsmiths و يحصل الطالب علي الدرجة العلمية و شهاده التخرج من الجامعة الام بإنجلترا.

 

كما تستضيف مؤسسة الجامعات الأوروبية في مصر فرع جامعة وسط لانكشاير و التي تمنح درجات البكالوريوس في الهندسة في تخصصات فريدة و مميزة وعددها عشرة تخصصات و منها ( الهندسة الميكانيكية, و هندسة السيارات الرياضية, و هندسة الطيران, و هندسة علوم الفضاء و اعداد الطيارين, و هندسة الميكاترونيكس و الأجهزة الذكية, و هندسة التصنيع , و هندسة الطاقة و الهندسة باستخدام الحاسوب, و الهندسة الالكترونية, و هندسو الالكترونيات) , كما يوجد قسم للدراسات العليا بتخصصاتها المختلفة.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس