جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سيارات وزارة الزراعة تجوب قرى الفيوم والقليوبية لبيع السلع بأسعار مخفضة

أطلقت اليوم وزارة الزراعة قافلة من المنافذ المتنقلة تشمل ٢١ سيارة إلى محافظتي الفيوم والقليوبية محملة بالسلع الغذائية والخضر والفاكهة واللحوم والدواجن وبيض المائدة من إنتاج مزارع الوزارة، بأسعار مخفضة للمواطنين.

سلع غذائية بأسعار مخفضة

وقال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي إن هناك متابعة مستمرة من د مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ورؤية متكاملة تشترك فيها كافة الوزرات والهيئات المعنية من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة وتقليل الحلقات الوسيطة والحد من جشع التجار.

واشار القصير الى انه تم التنسيق مع المحافظين، لتوجيه السيارات والمنافذ المتنقلة الى المناطق الأكثر كثافة، والنائية، لدعم أهالي تلك المناطق، وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

اقرأ المزيد : «البترول» تجري مباحثات مع «سيمنس» لتوسيع استثماراتها في  الغاز والطاقة الخضراء

منافذ وزارة الزراعة

واضاف وزير الزراعة ان الوزارة تمتلك ١٧١ منفذ ثابت على مستوى محافظات الجمهورية، فضلا عن ٢١ منفذ متحرك، وضخ المزيد من السلع الغذائية والمنتجات المختلفة، من لحوم وبيض ودواجن.
كما تضم خضر وفاكهة، ومنتجات التصنيع الغذائي المختلفة وطرحها للمواطنين باسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالاسواق، لافتا الى انه سيتم ايضا خلال الأسبوع المقبل افتتاح معرضين كبيرين بمحافظة الجيزة، يشمل العديد من السلع والمنتجات باسعار مخفضة.

وناشد وزير الزراعة المواطنين عدم التكالب على الشراء بمناسبة شهر رمضان، مؤكدا أن جميع السلع الغذائية متوافرة ولا داعي للقلق لأن الدولة المصرية هي التي تتحمل عن كاهل المواطن العبء الأكبر من الزيادة في الاسعار.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس