جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سهم «فوري» يُنهي الحركة الهابطة بهذا الشرط

 

قال محمد رضوان، “عضو الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين”، إن سهم “فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية” تحول إلى اتجاه عام هابط على المدى متوسط وطويل الأجل، منذ أن هبط أسفل مستوى 9.00 جنيهات في أغسطس 2021 الماضي.

سهم “فوري”

وأوضح: “بالحديث عن مستويات الدعم لسهم “فوري” خلال الفترات القادمة، فتبدأ بخط القناة العرضية الهابطة التي يتحرك بداخلها حول مستوى 3.50 – 3.25 جنيهات. وذلك حال القدرة على اختراق مستوى 4.50 جنيهًا لأسفل خلال الفترة القريبة المدى.”

اقرأ المزيد : التنازلات عن العملات بشركة الأهلي للصرافة يرتفع إلى 4.744 مليارات جنيه

مستويات المقاومة لسهم “فوري”

وأردف: “أما عن الحديث عن مستويات المقاومة الرئيسية لسهم “فوري”، فتبدأ بمستوى 5.20 جنيهًا. وهي التي تمثل الحد العلوي لقناة عرضية هابطة يتحرك بداخلها السهم حاليًا. والتي باختراقها والإغلاق فوقها على الأقل لمدة أسبوع كحد أدنى، سيكون ذلك أولى الإشارات الإيجابية لانتهاء الحركة الهابطة.”

المستهدفات الصاعدة لسهم “فوري”

ونوه رضوان بأنه بذلك يكون أولى المستهدفات الصاعدة لسهم “فوري” هو مستوى 5.80 جنيهًا، يليه مستوى 6.50 – 7.00 جنيهًا.

كما شدد على أهمية انتهاء السلبية بالإغلاق لمدة أسبوع فوق مستوى 5.20 جنيهًا.

Ads

عدم توزيع أرباح على المساهمين

وفي 21 إبريل الجاري، أعلنت شركة “فوري” عن اقتراح مجلس إدارتها عدم إجراء توزيعات نقدية على المساهمين عن أرباح العام الماضي.

وقالت الشركة – في بيان للبورصة المصرية آنذاك – إن مجلس الإدارة اقترح عدم توزيع أرباح المساهمين عن 2021. وتوزيع حصة العاملين في الأرباح، وذلك رهنًا بموافقة عمومية الشركة.

أرباح شركة “فوري”

وحققت شركة “فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية”، أرباحًا بلغت 193.7 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2021. مقابل أرباح بلغت 145.1 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

إيرادات شركة “فوري”

فيما ارتفعت إيرادات الشركة إلى 1.19 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل إيرادات قدرها 892.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس