جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سهم «بايونيرز» يترقب سيناريو «الصعود السعري»

كشفت إدارة التحليل الفني بشركة “مباشر إنترناشيونال لتداول الأوراق المالية”، أن سهم “بايونيرز” يتحرك في قناة سعرية صاعدة، وإنه وصل إلى منطقة مقاومة رئيسية عند مستوى 5.15 جنيه.

 

اختراق مستوى المقاومة

وتابع التقرير الصادر عن إدارة التحليل الفني بالشركة: “في حالة تمكن السهم من اختراق مستوي المقاومة والثبات أعاله, فمن المتوقع أن يتقدم إلى مستويات 5.35 – 5.50 – 5.55 جنيه”.

وأوصى التقرير بانتظار اختراق مستوى المقاومة بشكل مؤكد قبل بدء مراكز شرائية جديدة، مؤكدًا أن السيناريو الإيجابي مدعوم بإشارات ايجابية من معظم المؤشرات الفنية.

إغلاق في المنطقة الخضراء

أنهت مؤشرات السوق المصرية تعاملات أمس الثلاثاء، في المنطقة الخضراء، مدفوعة بمشتريات عربية (أفراد ومؤسسات)، حيث صعد المؤشر الرئيسي، “EGX 30″، إلى مستوى 10.950 نقطة تقريبًا، رابحًا نحو 0.61 %.

 

Ads

فيما أضاف مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة، “EGX 70″، نحو ليصعد بنحو 0.22%، مرتفعًا إلى مستوى 2.980 نقطة تقريبًا، كما ربح المؤشر الأوسع نطاقًا “EGX 100″نحو 0.4 %، صاعدًا إلى مستوى 3.949 نقطة تقريبًا.

 

اقرأ المزيد : سهم «التجاري الدولي» يتحرك في اتجاه صاعد على المدى القصير

 

 

رأسمال السوق يربح 1.6 مليار جنيه

وربح رأس المال السوقي نحو 1.6 مليار جنيه، مرتفعًا من مستوى 722.9 مليار عند إغلاق تداولات الاثنين، ليغلق عند مستوى 724.5 مليار جنيه، بختام تداولات الثلاثاء.

 

2.6 مليار جنيه قيمة التداول

وتم التداول على 195 ورقة مالية (أسهم فقط)، حيث ارتفع نحو 72 سهم، وانخفض 94 سهم، فيما لم يتغير نحو 29 سهم.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس