جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

«سكاي أبوظبي» تحقق مبيعات بـ700 مليون جنيه في الجزء التجاري من مشروع Residence Eight

حققت شركة سكاي أبوظبي الذراع العقارى لمجموعة دايموند الإماراتية مبيعات بقيمة 700 مليون جنيه في الجزء التجاري من مشروع Residence Eight بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال مصطفى صلاح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بالشركة في تصريحات خاصة للاستثمار العربي، أن نسبة التنفيذ في مشروع Residence Eight بلغ 30%

وأضاف أن الشركة تسير وفقا للجدول الزمني للإنشاءات داخل المشروع.

فيما يمتد مشروع Residence Eight  على مساحة 23 فدانًا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وهو عبارة عن مجمع سكني وتجاري، وينفرد المشروع بمميزات عديدة عن غيره من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، أبرزها عبقرية الموقع.

إذ يقع في أرقى منطقة بالعاصمة الإدارية وهي منطقةR8، ويحاط بالحي الدبلوماسي من الغرب والمطلة على 70 فدان من المساحات الخضراء من الشمال والنهر الأخضر من الجنوب بالقرب من وسط المدينة.

Ads

بجانب الموقع المثالي ينقسم تصميم المشروع بين مساحات خضراء ضخمة تصل إلى 82% من المساحة الكلية من المشروع ونحو 1000 وحدة سكنية تتراوح مساحتها بين 110 إلى 360 متر مربع ما بين شقق ووحدات “دوبلكس” فاخرة.

قال المهندس عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري “تتبنى سكاي أبو ظبي رؤية قائمة على إنشاء مشروعات عمرانية متكاملة الخدمات توفر رفاهية وجودة الحياة للعملاء، وفي سبيل تحقيق ذلك أسندت الشركة تصميم مشروع Residence Eight  إلى إحدى كبرى شركات التصميم الهندسي، والتي وضعت تصميم عصري يتناسب مع مكانة العاصمة الإدارية الجديدة.

ويتوافر به أحدث النظم التكنولوجية، وفي الوقت نفسه سارعت الشركة للحصول على القرار الوزاري واستكمال إجراءات التراخيص والأعمال الإنشائية”.

مشيدًا في هذا الصدد بدور شركة العاصمة الإدارية في التعاون مع الشركة لسرعة إنهاء الأوراق اللازمة لبدء المشروع.

وأطلقت شركة سكاي أبو ظبي مشروعها الثالث في القاهرة الجديدة على مساحة 50 فدان في منطقة القاهرة الجديدة بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية وذلك باستثمارات تبلغ 8 مليارات جنيه.

 

Elestsmar

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس