جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر صرف الريال السعودي… 4.85 جنيهاً للشراء بالبنك الاهلي المصري

تكثر محركات البحث عن سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري ي البنوك المصرية الحكومية والخاصة ، يوميا. لأغراض العمرة وتحويلات المصريين العاملين بالمملكة ، كما يهتم بسعر الريال السعودي ، السعوديين في مصر لأغراض السفر والسياحة.

سعر صرف الريال

يهتم موقع « الاستثمار العربي » بعرض أسعار صرف العملة السعودية خلال التعاملات الصباحية والمسائية ، مع التحديث الفوري لأسعارها في البنوك فور تغييرها. وسجلت أسعار الريال السعودي اليوم :
سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك الاهلي المصري 4.85 جنيها للشراء ، 4.88 جنيهات للبيع. وجاء سعره في بنك بلوم ، 4.85 جنيهات للشراء ، 4.89 جنيهات للبيع .

Ads

الريال السعودي في بنك المشرق

وداخل بنك المشرق ، استقر سعر الريال السعودي عند مستوى ، 4.85 جنيهات للشراء ، 4.٨٧ جنيهات للبيع . ووصلت قيمة العملة السعودية ، داخل بنك المصري الخليجي ، نحو 4.84 جنيهات للشراء ، 4.87 جنيهات للبيع .
ووفقا لأسعار مصرف أبو ظبي الاسلامي سجل سعر عملة النقد السعودي ، 4.83 جنيهات للشراء ،4.89 جنيهات للبيع .

اقرا المزيد : الريال في البنوك اليوم …4.69 جنيهات أقل سعر للشراء

زيادة أسعار النفط

كنا أظهرت وثيقة تسعير اطلعت عليها رويترز، أن السعودية، أكبر مصدر للنفط في العالم، رفعت أسعار خامها إلى جميع المناطق، مع بلوغ سعره إلى آسيا أعلى مستوى له على الإطلاق مع تلقي الأسعار دعما بفعل اضطرابات الإمدادات الروسية.
ورفعت شركة النفط السعودية العملاقة أرامكو بحسب رويترز سعر بيع الخام العربي الخفيف الرسمي لشهر مايو إلى 9.35 دولار للبرميل فوق متوسط خامي عُمان/ دبي، وذلك في أعلى علاوة سعرية للخام على الإطلاق.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس