جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر صرف الدولار اليوم الجمعة في البنوك

حافظ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة في البنوك ، على استقراره أمام الجنيه المصري، وسجلت 30.85 جنيها للشراء و30.95 جنيها للبيع ببنك الأسكندرية .

سعر صرف الدولار اليوم الجمعة في البنوك

سجلت أسعار الدولار في بنك الأسكندرية وبنك المشرق وبنك قطر الوطنى الأهلي والبنك التجاري الدولي وبنك كريدي أجريكول نحو 30.85 جنيها للشراء و30.95 جنيها للبيع .

فيما جاءت أسعار الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك الأهلي اليوناني مسجلة 30.75 جنيها للشراء و30.85 جنيها للبيع .

وكذلك جاءت أسعار الدولار في البنك الأهلي الكويتي مسجلة نحو 30.88 جنيها للشراء و30.95 جنيها للبيع .

Ads

أما أسعار الدولار في مصرف أبو ظبي الأسلامي اليوم فسجلت نحو 30.90 جنيها للشراء و30.95 جنيها للبيع .

سعر الدولار عالميا

استقر الدولار بالقرب من أعلى مستوى له في سبعة أسابيع  الخميس، بعد مؤشرات إيجابية من الرئيس الأميركي جو بايدن ورئيس مجلس النواب الجمهوري كيفن مكارثي بشأن محادثات سقف الدين.

وأكد بايدن ومكارثي  الأربعاء، عزمهما التوصل إلى اتفاق قريبا لرفع سقف الدين الحكومي البالغ 31.4 تريليون دولار، بعد أن اتفقا في اليوم السابق على إجراء مفاوضات مباشرة بعد تعثر استمر لأشهر.

وساعد ارتفاع مفاجئ في عوائد سندات الخزانة الدولار على الصعود، وظل مؤشر الدولار الذي يقيس العملة الأميركية مقابل سلة من العملات قرب ذروة سبعة أسابيع التي سجلها في الجلسة السابقة، ووصل في أحدث تداول إلى 102.86.

ويتعرض اليورو لضغوط جعلته قرب أدنى مستوى في ستة أسابيع عند 1.0841 دولار. ووصلت العملة الأوروبية الموحدة إلى 1.08105 دولار أمس الأربعاء، وهو أدنى مستوى لها منذ الثالث من أبريل/نيسان. أما الين الياباني فوصل في أحدث التداولات إلى 137.50 للدولار، بعد انخفاضه بـ 1% تقريبا أمس الأربعاء.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس