جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الريال مقابل الجنيه الاثنين 11 أبريل …التعاملات الصباحية

استقر سعر الريال مقابل الجنيه اليوم الاثنين 11 أبريل ، في البنوك الحكومية والخاصة .
وتبحث شريحة كبيرة من المستهلكين عن أسعار الريال يوميا ، لأغراض العمرة وتحويلات المصريين العاملين بالمملكة ، كما يهتم بسعر الريال السعودي ، السعوديين في مصر لأغراض السفر والسياحة.

سعر الريال مقابل الجنيه

Ads

يهتم موقع « الاستثمار العربي » بعرض أسعار صرف العملة السعودية خلال التعاملات الصباحية والمسائية ، مع التحديث الفوري لأسعارها في البنوك فور تغييرها ، وسجلت أسعار الريال السعودي اليوم :
سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك اتش اس بي سي 4.88 جنيها للشراء ، 4.91 جنيهات للبيع .وجاء سعره في المصرف العربي الدولي ، 4.87 جنيهات للشراء ، 4.90 جنيهات للبيع .
وداخل بنك مصر ، استقر سعر الريال السعودي عند مستوى ، 4.87 جنيهات للشراء ، 4.90 جنيهات للبيع . ووصلت قيمة العملة السعودية ، داخل البنك التجاري الدولي ، نحو 4.86 جنيهات للشراء ، 4.90 جنيهات للبيع .
ووفقا لأسعار بنك قناة السويس سجل سعر عملة النقد السعودي ، 4.86 جنيهات للشراء ،4.90 جنيهات للبيع .

اقرأ المزيد :  أسعار صرف الريال السعودي … 4.88 جنيهات أفضل قيمة للشراء

بنك التصدير والاستيراد السعودي

يواصل بنك التصدير والاستيراد السعودي جهوده لتنمية تصدير المنتجات الوطنية والإسهام في تنويع الاقتصاد المحلي وتطويره حيث أعلن عن اعتمادات ائتمانية بأكثر من 5.5 مليارات ريال، بنهاية الربع الأول من العام المالي الحالي 2022، عزز بها دوره في دعم مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتطلعاتها لزيادة فاعلية الاقتصاد البديل، ورفع حصة الصادرات السعودية غير النفطية في إجمالي الناتج المحلي غير النفطي، وذلك في ظل النمو المتزايد للصادرات السعودية غير النفطية وكسبها لأسواق جديدة حول العالم
ووفقاً لنشرة أداء الربع الأول التي أصدرها البنك، ونقلهتها وكالة الأخبار الرسمية السعودية “واس”، فقد بلغت قيمة طلبات التمويل المعتمدة أكثر من 2.5 مليار ريال استفادت منها شركات تستثمر في مجالات الطاقة والبتروكيماويات، والتعبئة والتغليف، والتجارة، والمقاولات، والزراعة، والتقنية.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس