جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 21 نوفمبر.. 6 بنوك مصرية

استقر سعر الريال السعودي خلال تعاملات صباح اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021، وكذلك استقرت أسعار العملات العربية والأجنبية.
ويقدم موقع “الاستثمار العربي” سعر الريال السعودي يوميًا، خلال تعاملات الصباح والمساء داخل عدد من البنوك، وجاء سعر الريال السعودي اليوم الأحد 21 نوفمبر كالتالي:

البنك الأهلي المصري

استقر سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد، عند قيمة 4.18 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.

بنك مصر

وجاءت أسعار الريال السعودي في بنك مصر مسجلة 4.18 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع، وهي نفس أسعار البنك الأهلى المصري.

بنك قناة السويس

تشابهت قيمة الريال السعودي داخل بنك قناة السويس قيمته في باقي البنوك وسجلت 4.15 جنيه للشراء ، 4.20 جنيه للبيع، خلال تعاملات اليوم الأحد 21 نوفمبر

Ads

اقرأ المزيد : سعر الريال السعودي في تعاملات مساء الخميس 18 نوفمبر 2021

بنك كريدي أجريكول

استقر سعر الريال السعودي لدى بنك كريدي أجريول خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس عند قيمة 4.14 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع مقابل الجنيه المصري.

بنك cib

وبلغ متوسط سعر صرف الريال السعودي لدى البنك التجاري الدولي ما قيمته 4.17 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع، ليكون سعر البيع متوافقا مع باقي أسعار البيع لدى البنوك المصرية المحلية والخاصة.

بنك الإسكندرية

سجل الريال السعودي لدى بنك الإسكندرية قيمة 4.16 جنيه للشراء، و4.20 جنيه للبيع، وفقا لآخر تحديثات البنك على الموقع الإلكتروني الخاص به اليوم الأحد.

 

أقوى الاقتصادات العالمية

ويعتبر اقتصاد المملكة العربية السعودية أحد أقوى الاقتصادات في العالم باعتبارها عضوا في مجموعة العشرين، وتمتلك المملكة العربية السعودية 18.1٪ من الاحتياطيات المؤكدة من النفط في العالم لتأتي في الترتيب الثاني عالميا، ولديها خامس أكبر احتياطي مؤكد من الغاز الطبيعي، ولذلك هي عضو منظمة أوبك
وتعتبر السعودي أكبر دولة مصدرة للنفط ويقوم اقتصادها على عوائده ؛ فقد سعت السعودية منذ 2016 إلى إجراء إصلاحات اقتصادية تخفف من الاعتماد على النفط كنشاط اقتصادي رئيسي، ووضعت إستراتيجيات لتنويع مصادر الدخل غير النفطي ضمن ما يسمى رؤية السعودية 2030.

اترك تعليقا

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس