جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الدولار مقابل الجنيه ….18.60 جنيها للبيع

شهد سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه ، تغييرات طفيفة، خلال تعاملات اليوم الخميس. ووفقا لأسعار البنك المصري العقاري ، سجل سعر صرف العملة الأمريكية 18.50 جنيها للشراء ، 18.60 جنيها للبيع .

سعر صرف الدولار الأمريكي

Ads

ويعرض موقع « الاستثمار العربي» سعر صرف الدولار أمام الجنيه ، بشكل يومي ، صباحا ومساءا. وسجل سعر الدولار اليوم :
جاء سعر الدولار مقابل الجنيه مصرف أبو ظبي الأسلامي مسجلا 18.50 جنيها للشراء ، 18.55 جنيها للبيع ، خلال تعاملات اليوم الخميس
ووفقا لأسعار البنك المصري العقاري ، سجل سعر صرف العملة الأمريكية 18.50 جنيها للشراء ، 18.60 جنيها للبيع .
سجل سعر صرف الدولار الأمريكي ، داخل بنك مصر والبنك الأهلي المصري ، 18.47 جنيها للشراء ، 18.53 جنيها للبيع ، خلال تعاملات اليوم الخميس.
وداخل بنك المشرق سجل سعر العملة الأجنبية 18.45 جنيها للشراء، 18.55 جنيها للبيع . وهي نفس أسعار الدولار داخل بنك بلوم وبنك التنمية الصناعية
وقف الدولار عند أعلى مستوياته منذ الأيام الأولى للوباء يوم الأربعاء متجهًا صوب أفضل شهر له منذ 2015 مدعوما باحتمال رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة وتدفقات الملاذ الآمن التي عززها تباطؤ النمو في الولايات المتحدة، والصين، وأوروبا.
وقد دفعت المخاوف بشأن أمن الطاقة في أوروبا اليورو إلى أدنى مستوى له في خمس سنوات عند 1.0635 دولار بعد أن قالت شركة غازبروم الروسية (بورصة موسكو: GAZP) إنها ستقطع إمدادات الغاز عن بولندا وبلغاريا.
وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، إلى 102.39 في الجلسة الآسيوية، وهو الأقوى منذ مارس 2020.
وقال محللون لدى سيتي إن الدولار هو وسيلة التحوط في الأسواق في الوقت الحالي، بينما لم تعد السلع بما في ذلك الذهب تعمل بشكل فعال.

اقرأ المزيد : أداء مؤشرات البورصة يتقدم جماعيًا بالختام.. «الرئيسي» يربح 0.34%

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس