جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الدولار اليوم الأحد.. 19.26 جنيهًا للبيع

حافظ سعر الدولار اليوم الأحد على استقراره، في البنوك المصرية أمام الجنيه المصري، وداخل البنك المصري الخليجي سجل سعر الدولار 19.23 جنيها للشراء، 19.26 جنيها للبيع.

سعر الدولار اليوم الأحد

ويقدم ”الاستثمار العربي” أسعار الدولار بشكل يومي خلال التعاملات الصباحية والمسائية:
داخل البنك المصري الخليجي، سجل سعر الدولار 19.23 جنيها للشراء، 19.26 جنيها للبيع.
وسجل الدولار الأمريكي داخل البنك التجاري الدولي 19.20 جنيها للشراء و19.26 جنيها للبيع، وهي نفس أسعار الدولار داخل المصرف المتحد.
وفقا لأسعار بنك التنمية الصناعية، جاء سعر الدولار الأمريكي 19.16 جنيها للشراء، 19.26 جنيها للبيع.
داخل بنك اتش اس بي سي سجلت أسعار العملة الأمريكية حوالي 19.16 جنيه للشراء، 19.26 جنيه للبيع.
وجاء سعر الدولار ببنك كريدي أجريكول 19.19 جنيها للشراء، 19.26 جنيها للبيع.

 

اقرأ المزيد : أسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم.. 19.24 جنيهًا بالبنك الأهلي

Ads

بنك أوف أمريكا

توقع الخبراء لدى بنك أوف أمريكا بأن يواصل زوج الدولار ين ارتفاعاته خلال الفترة المقبلة وبخاصة بعد أن ارتفع أعلى مستوى 140 نقطة، ولكن سوف يواجه الزوج تصحيحا كبيرا خلال الربع الأخير من العام الجاري وفقا لاَراء الخبراء لدى البنك.

وأشار الاقتصاديون لدى البنك بأنه على الأرجح قد يظل زوج الدولار ين مرتفعا حتى يبدأ التضخم في الولايات المتحدة في التباطؤ، وقد يستقر الزوج أعلى مستوى 135 نقطة خلال الصيف ولكن قد يبدأ التصحيح خلال الربع الأخير وحتى العام المقبل وذلك على الرغم من توقعات استمرار ضعف الين الياباني ولكن زوج الدولار ين قد ينهي تداول هذا العام عند مستوى 127 نقطة.

يذكر أنه بعد أن ارتفع زوج الدولار ين لأعلى مستوياته خلال عدة عقود أعلى مستوى 139.00، توقع خبراء الاقتصاد لدى كريدي سويس بنك، بأن يواصل زوج الدولار ين سباقه صعوديا نحو المستوى 142.00 خلال الفترة المقبلة.
وأشار الاقتصاديون لدى البنك بأن زوج الدولار ين قد يتجه لاختبار مستوى 142.00 في الأسابيع المقبلة رغم أنه في البداية لم يكن هناك توقعا لتراجع عائد السندات الأمريكية، ولكن مع تراجع العائد ومرونة الدولار في التعامل معه في الأسابيع الأخيرة يدعم وجهة النظر هذه.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس