جريدة الاستثمار العربى الان السوق يأتى اليك اقتصادية متخصصة
رئيس التحرير وليد عبد العظيم

سعر الدولار الآن في البنوك … «أبو ظبي الإسلامي» الأعلى للبيع

استقرت سعر الدولار الآن في البنوك المصرية، مستهل تعاملات اليوم الأحد 27 مارس 2022.  وسجل سعره في مصرف أبو ظبي الإسلامي 18.32 جنيهاً للشراء ، 18.42 جنيهاً للبيع ، وهو أعلى سعر لبيع الدولار الأمريكي .

سعر الدولار الآن

يقدم ” الاستثمار العربي” سعر الدولار الأمريكي ، يوميا ، خلال التعاملات الصباحية والمسائية ،  في جميع البنوك المصرية مع  التحديث الفوري لها . وسجل سعر الدولار :

مصرف أبوظبي الإسلامي

18.32 جنيها للشراء.

18.42 جنيها للبيع.

البنك الأهلي اليوناني

18.28 جنيها للشراء.

18.38 جنيها للبيع.

البنك الأهلي المصري

18.28 جنيها للشراء.

18.38 جنيها للبيع.

بنك الإسكندرية

18.25 جنيها للشراء.

Ads

18.38 جنيها للبيع.

البنك الاهلي الكويتي

18.25 جنيها للشراء.

18.38 جنيها للبيع.

بنك مصر

18.28 جنيها للشراء.

18.38 جنيها للبيع.

اقرأ المزيد : سعر الدولار أمام الجنيه … سجل 18.42 جنيهاً للبيع

استقرار الدولار

استقر الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية خلال تداولات الجمعة محققاً مكاسب أسبوعية بفضل التوقعات الإيجابية حول السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي.

وبعد فشل حلف الناتو في الوصول إلى قرار موحد بحظر استيراد النفط من روسيا، أعلنت إدارة الرئيس “جو بايدن” عن تعاون مع المفوضية الأوروبية لزيادة صادرات أمريكا من النفط والغاز إلى دول القارة العجوز لتقليل اعتمادها على موسكو في إمدادات الطاقة.

النفط والغاز بالروبل

على الجانب الآخر، وجه الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” الحكومة والبنك المركزي لتلقي مدفوعات منتجات النفط والغاز الطبيعي بالروبل من الدول غير الصديقة لموسكو.

وفيما يتعلق بالسياسة النقدية للفيدرالي، توقع محللو بنك “سيتي جروب” أن يرفع البنك المركزي الأمريكي الفائدة بخمسين نقطة أساس في كل من الاجتماعات الأربعة المقبلة.

رفع سعر الفائدة

يأتي ذلك بعد تدفق تصريحات من عدة مسؤولين في الفيدرالي الأمريكي أكدت تأييدهم لإسراع من خطوات رفع الفائدة من أجل السيطرة على معدل التضخم المرتفع بشكل كبير في البلاد.

وعلى صعيد التداولات، استقر مؤشر الدولار (مقابل سلة من العملات الرئيسية) في تمام الساعة 7:08 مساء بتوقيت مكة المكرمة عند مستوى 98.8 نقطة، وسجل مكاسب هذا الأسبوع بنسبة 0.6%.

اشترك الآن في نشرة تلسكات

أول نشرة إخبارية مسائية فى مصر تطلقها جريدة الاستثمار العربى تأتيكم قبل العاشرة يوميا من الأحد إلى الخميس